التخطي إلى المحتوى

هي معبأة المملكة الحيوانية مع المخلوقات السحرية. ومع ذلك، في بعض الأحيان تحب الطبيعة الأم للعب حولها معها، لدرجة أنها يمكن أن تقدم بعض الأنواع المجنونة غريبة التي يصعب علينا البشر للإيمان موجودة حقا.نحن في الجانب المشرق أدعوكم لإلقاء نظرة على قائمتنا من 13 الحيوانات الرائعة التي تسهم بالتأكيد في جمال وتنوع مذهل من كوكبنا.

أرنب الأنغورا

ما يبدو أنه حلوى القطن العملاقة هو، في الواقع، أرنب الأنجورا، سلالة الأرنب المحلية التي أثيرت لصوفها الغرامة طويلة. يتم إزالة الفراء عادة عن طريق قص بضع مرات في السنة.
أنكول-واتوسي

و أنكول-الواتسي، وغالبا ما تسمى أنكول لونغورن، هو مجموعة متنوعة من الماشية المعروفة في الغالب لقرونها الضخمة. كت ودي، الثور حامل سجل، تفتخر قرن مع محيط 40.7 بوصة (103.5 سم).

ال التعريف، غلاوكوس، أتلانتيكوس 


هذا المخلوق الفريد هو سبيكة البحر الذي يذهب أيضا باسم “التنين الأزرق.” ويستخدم التلوين الخاص كما التمويه كما يطفو على سطح الماء.
ال التعريف، ذهبي، سلحفاة، بيتل

 

هذا علة معدنية لامع يتغذى على النباتات حديقة وتغيير لونه بين الذهب والبني المحمر اعتمادا على ما إذا كان التزاوج أو الشعور بالتهديد.

ال التعريف، لونغنوس، باتفيش

ويتميز باتفيش لونغوز من قبل هيئة على شكل الثلاثي المسطح والشفاه البرتقالي والأحمر مشرق.

البانجولين

 

مغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين مع قذيفة مدرعة، هذا أنتيتر متقشرة يشبه مخروط الصنوبر المشي.

ال ليبتوسيفالوس

 

ليبتوسيفالوس هو شكل اليرقات من ثعابين السمك. بينما في هذه المرحلة، فإنها تظهر شفافة بسبب عدم وجود أجهزة والمواد مثل هلام في أجسادهم.

الحبار الخنزير الصغير

السبب في هذا الحيوان البحر البرتقالي الحجم يبدو وكأنه يبتسم هو بسبب البقع الصباغ المنتشرة في جميع أنحاء الجلد.

السلطعون العنكبوت الياباني

ومن المعروف أن هذا السلطعون البحري الوحشي أن يكون الأكبر بين جميع أنواع المفصليات الحية مع امتداد ساقه التي تتجاوز 15 قدما (4.5 م).

ال التعريف، البحر، لامبري

 

أسماك طفيلية مع جسم أسطواني و سوكرموث جوليس. يمكن للبالغين أن يصل إلى 47 بوصة (120 سم) في الطول و 5.1 رطل (2.3 كجم) في الوزن.

المحيط، سونفيش

وسمك الشمس المحيط (أو مولا مولا) له جسم مضغوط أفقيا ويمكن أن يصل وزنه إلى 2،205 رطل (1000 كجم). سونفيش ترغب في قضاء يومهم حمامات الشمس بالقرب من سطح الماء، والذي هو اسمها يأتي من.

أمبونيا سبينوسا

 

هذا غريب ما يسمى تريهوبر يحمل قرن ضخمة على ظهرها التي يمكن توسيعها للمساعدة في خلط الخلل في محيطه.

القرد ساكي

في حين أن هذا الجسم كله قرد صغير أسود، رأسها مغطى سميكة مع شاحب، الفراء الأبيض، وإعطائها نظرة يمكن التعرف عليها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.