عروض مميزة وهائلة على أواني المطبخ ومشمتلاته من أسواق Saco

عروض مميزة وهائلة على أواني المطبخ ومشمتلاته من أسواق Saco

كثير من السيدات تمل من أستخدام الأواني الطبخ العادية الخاصة التي أعتادت أن تستخدمها بصفة يومية، حيث تبدأ في البحث دئماً بين العروض المميزة من خلال شبكات التواصل الأجتماعي، وعن أجدد وأحدث الموديلات وتقدم أسواق Saco تشكيلات متنوعة ومختلفة من أدوات المطبخ وأطقم الأواني الغير لاصقة، مقلاه للشواء كبيره، وقدور ضغط بسعات مختلفة وبأسعار رائعة، كما تقدم صواني للفرن، تفاجئ جميع السيدات والفتيات بمجموعة جذابة من المقاله متعددة الأستخدام وأحجام مختلفة، صواني فرن بايركس، سارعوا بشراء أحتياجاتكم ويمكنكم التقسيط مع شركة تمارا.

عروض مميزة وهائلة على أواني المطبخ ومشمتلاته من أسواق Saco

عروض Saco

  • طقم أواني طهي، مصنوعة من مادة الفولاذ ضد الصدأ، من Bergner الطقم مكون من 9 قطع، اللون الرئيسي طبقة سوداء عاكسة غير لاصقة، يتميز الطقم بأحتباس الحراره عند وضعه على النار، وتوزع الحرارة بشكل كامل، كما أنها مثالية للطبخ على نار هادئة ، أو للطهي لجميع الأغراض، سعر الطقم 299.75 ريال قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 99.91 ريال بدون فوائد مع تمارا.
  • طقم أواني طهي، مكون من 8 قطع، مصنوع من مادة الألومنيوم المضغوط،  سعر الطقم 129.75 ريال أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 39.91 ر.س بدون فوائد مع تمارا.
  • شواية دجاج وبر، الوزن الشواية 765.00جرام، تتميز بسهولة التنظيف، مصنعة من مادة الألومنيوم، اللون الرئيسي فولاذ/ أسود، المقاس11 × 21 × 25 سم، سعر القطعة 247.75 ريال قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 82.58 ريال بدون فوائد مع تمارا.

أطقم أواني المطبخ بعدد قطع مختلفة

  • طقم آنية طهي، مكون من 12 قطعة، يتميز  بمقابض عازلة للحرارة، مصنع من فولاذ مقاوم للصدأ، اللون الرئيسي كروم، الحجم: 1.8 / 2.6 / 3.6 / 2.7 لتر الأبعاد ( الطول × العرض × الارتفاع ) 52 سم × 26 سم × 28 سم وزن الطقم 1000 جرام يتضمن الطقم: 6 أواني ، 6 أغطية، سعر الطقم 248.75 ريال .
  • طقم أواني مكون من 6 قطع بتقنية الحث وغطاء زجاجي، يتميز  الطقم بأستخدام أقل كمية زيت عند الطهو، مصنع من مادة الفولاذ للمقاوم للصدأ، اللون الرئيسي كروم، الغطاء الزجاجي لا يفقد شكله ، لا يغير الطعم ، سهل التنظيف، سعر الطقم 186.75 ريال قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 62.25 ر.س بدون فوائد مع تمارا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *