مفاجأة غير متوقعة من وزارة التموين .. ارتفاع أسعار السلع التموينية بداية من الشهر الحالي وارتفاع سعر الزيت إلي الضعف تعرف علي الأسعار الجديدة؟

مفاجأة غير متوقعة من وزارة التموين .. ارتفاع أسعار السلع التموينية بداية من الشهر الحالي وارتفاع سعر الزيت إلي الضعف تعرف علي الأسعار الجديدة؟

وزارة التموين، ننشر لكم أجدد أسعار السلع التموينية لشهر أغسطس الحالي من عام 2017 والتي قد قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عنها مؤخرا بعد أن أضافت سلع جديدة على بطاقة التموين الخاصة بكل مواطن مصري من ضمنها الحليب المجفف والمعبأ وزيت الذرة والعسل الأسود والأبيض والحلاوة الطحينية وبعض الخضروات المجمدة والشاي والزبدة والجبن.

كما قامت وزارة التموين مؤخرا بزيادة قيمة الدعم الخاص بكل بطاقة تموينية ليصل إلى خمسون جنيه لكل مواطن ومن ضمن السلع الأساسية التي يتم صرفها الزيت والسكر والأرز و المكرونه، وقد قرر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصيلحى زيادة عدد السلع التي يتم طرحها على بطاقات التموين من عشرون سلعة إلى تسع وعشرون من ضمنها ستة وستون صنف غذائي وغير غذائي أيضا بداية من يوم الثلاثاء الماضي أول شهر أغسطس الحالي.

قائمة بالأسعار الجديدة للسلع التموينية

ومن ضمن المنتجات الغذائية التي تم زيادتها على بطاقة التموين الخاصة بكل مواطن مصري الزيت والعسل والجبن بمختلف أنواعه، ويمكن لكل مواطن الحصول على السلع الغذائية التي تم إضافتها على بطاقات التموين من أي منفذ توزيع سلع في أي محافظة بالجمهورية.واليكم بيان تفصيلي بالأسعار:

تحديث اليوم السبت الموافق 12 أغسطس: صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بزيادة أسعار السلع التموينية بدءا من شهر أغسطس وزيادة فارق الخبز إلي الضعف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *