رابط نظام نور وطريقة تسجيل أولى ابتدائي 1444

رابط نظام نور وطريقة تسجيل أولى ابتدائي 1444

نظام نور تسجيل أولى ابتدائي 1444 يعتبر من أكثر المواقع الإلكترونية التي يهتم بها أولياء الأمور بالمملكة السعودية حيث تساعدهم على إمكانية التقديم على موقع نظام نور الإلكتروني بكل سهولة بدون حاجة الذهاب إلى المدرسة الذي يريد فيها ولي الأمر التقديم لأبنائه خاصة بعد أن أعلنت وزارة التعليم بالمملكة السعودية عن موعد تسجيل الطلاب المستجدين وذلك يشمل المدارس الخاصة والحكوميه وكذلك يشمل المدارس الأجنبية والأهلية، لذلك سوف نتعرف في في المقال ومن خلال موقعنا ثقفني على رابط نظام نور تسجيل أولى ابتدائي 1444.

نظام نور تسجيل أولى ابتدائي

يمكن تسجيل الدخول على موقع نظام نور من خلال استخدام رقم الهوية الخاصة بأولياء الأمور لكي يتمكنوا من التسجيل على هذا الموقع الإلكتروني قبل أن يتم انتهاء موعد التسجيل الذي تم تحديده من قبل وزارة التعليم بالمملكة السعودية مع إمكانية تسجيل الطلاب المستجدين عبر الإنترنت بكل سهولة لكي تقوم بتوفير الوقت والجهد على جميع أولياء الأمور والمحافظة على صحة وسلامه الجميع.

طريقة تسجيل نظام نور أولى ابتدائي 1444

يمكن تسجيل الطلاب المستجدين من خلال نظام نور برقم الهوية من خلال بعض الخطوات التي سوف نوضحها من خلال السطور التالية تشمل الآتي،

  1. أولا نبدأ بالدخول على موقع نظام نور الإلكتروني عبر الإنترنت.
  2. تقوم بالضغط على تسجيل ولي أمر جديد في حالة إذا كان ولي الأمر لا يوجد له أي حساب على موقع نظام نور.
  3. بعد ذلك تبدأ بإضافة اسم المستخدم ورقم الهوية ثم تقوم بكتابة كلمة المرور ويتم كتابة رمز التحقق.
  4. بعد ذلك يتم الضغط على كلمة تسجيل طالب جديد وإضافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح من ولي الأمر والطالب ثم تقوم بإرفاق جميع المستندات المطلوبة وبعد الانتهاء تقوم بالضغط على كلمة حفظ.

رابط نظام نور

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة السعودية أنه ينبغي على جميع أولياء الأمور تسجيل طلبه الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال على نظام نور لبيد العام الدراسي الجديد 1444 حتى يتم تسجيل الطلاب المستجدين في جميع أنواع المدارس داخل المملكة السعودية قبل انتهاء موعد التسجيل على مستوى جميع المدارس في المملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *