دولة قطر تقرر منح الإقامة الدائمة للمغتربين مقابل ثلاث شروط يتمتع فيها الحاصل عليها باولوية التوظيف وتملك العقارات والخدمات الصحية المجانية

على الرغم من ان الازمة الخليجية لا تزال قائمة بين الجانب القطري ودول الخليج العربي الا ان مجلس الوزراء القطري يطالعنا كل فترة بقرارات مفاجئة ولعل من ابرزها ما وافق عليه مجلس الوزراء بدولة قطر فى الاربعاء الماضي حيث وضه شروطاً ثلاث يتم بموجبها منح المغتربين العرب على الأراضي القطرية فرصة الحصول على الاقامة الدائمة والتمتع بامتيازات جديدة .

وشروط الحصول على هذه الاقامة هى ان يكون المغترب من والدة قطرية او ان يكون قد قدم لدولة قطر خدمات كبيرة او ان يكون من المتمتعين بالخبرة والكفاءة النادرة والتى تحتاجها دولة قطر .

كما يحق للمتمتع بالحصول على الاقامة الدائمة تملك العقارات  وكذلك يحق له الحصول على الخدمات الصحية المقدمة للقطريين كما يتمتع ايضاً بأولوية التوظيف بالوظائف المختلفة بدولة قطر ،كما ستقوم الداخلية القطرية بعقد لجان لفحص طلبات المتقدمين الراغبين فى الحصول على الاقامة الدائمة .

 

تعليقات

  1. (التعليم التفاعلى الإبتكارى ) استمارتي للحصول علىإقامة دائمة ٠فخير رقي أن نرقى بعقول أبنائنا وندفع بها للتقدم والإبتكار٠من خلال (وسائل صنع الإبتكار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *