دخول رابط تقديم معاون شرطة 2022 ولينك معهد معاوني الامن وزارة الداخلية

دخول رابط تقديم معاون شرطة 2022 ولينك معهد معاوني الامن وزارة الداخلية

تقديم معاون شرطة 2022، تم الإعلان عنه بشكل رسمي في جمهورية مصر العربية من طرف وزارة الداخلية. هذا وسيتم قبول عدد جديد من الأفراد الذين يرغبون في طلب الانضمام إلى معهد معاوني الامن اجتياز الاختبارات المقررة من طرف الوزارة. وهذه المرة هي مخصصة لكل من البنين والبنات أيضا، ولكن يجب أن تتوفر فيهم مجموعة من الشروط اللازمة حتى يتمكنوا من تقديم معهد معاوني الامن 2022. ويمكنهم الدخول على رابط moi.gov.eg  وهو موقع وزاره الداخليه، ثم تسجيل كل البيانات المطلوبة بدقة، وسيتمكنون لاحقا من سحب الكراسات من معاهد التدريب الشرطية التي تنتمي إلى قطاع التدريب، وسنعرض لكم في هذا المقال أبرز تفاصيل موضوع رابط تقديم معهد معاون شرطة 2022.

تقديم معاون شرطة 2022

بدأ البحث في مصر عن تقديم معاون شرطة 2022، حيث تمت إتاحة التسجيل إلكترونيا عبر موقع وزارة الداخلية. وللإشارة يمكن لكل الطلاب والطالبات سحب كراسات معاوني الامن من مقار المعاهد من الذكور والإناث. ويتم سحب الكراسات بالنسبة للذكور من القاهرة والجيزة والقيلوبية وغيرها، ومعهد تأهيل الأفراد بسوهاج، أما البنات من مختلف المحافظات يستطيعون التقديم بمعهد بطره.

تقديم معهد معاوني الامن 2022

تجدر الإشارة إلى أنّ لينك تقديم معهد معاوني الامن 2022 هو مفعّل في الوقت الحالي. حيث يمكن الدخول عبر موقع وزاره الداخليه وقد بدأ التقديم فعلا اعتبارا من يوم السبت 21 مايو من السنة الحالية. وسيدوم لعدة أيام إلى أن تغلق أبواب التقديم بتاريخ الثالث والعشرون من شهر يونيو 2022. ويمكن للمتقدمين الدخول عبر moi.gov.eg ثم اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • في البداية يجب أن يدخل المتقدم إلى موقع وزارة الداخلية، ثم يختار أيقونة خدمات معهد معاوني الامن المتاحة على الموقع منذ فتح التسجيل.
    بعدها يقوم المتقدم أو المتقدمة بالنقر على عبارة استمرار التسجيل، ثم يختار وسيلة الدفع الذي يتم بشكل إلكتروني.
    بعد ذلك يملأ كل المعلومات الشخصية المطلوبة مع التركيز وتحري الدقة ثم يضغط على زر الحفظ والاستمرار.
    يجب أن يتوجه المتقدم بعد ذلك لمعهد معاوني الأمن التابع للمحافظة التي يعيش بها لكي يسحب كراسة التقديم.

شروط معهد معاوني الامن

للإشارة فإن المعهد لديه شروط أساسية ومعايير يتم الاعتماد عليها لقبول المتقدمين. وهي الجنسية المصرية، والسن كثر من تسعة عشر وأقل من خمة وعشرون سنة، كذلك يجب أن يتحلى بحسن السيرة ويجتاز اختبار اللياقة البدنية بنجاح. أما الطول يشترط 170 للذكور و160 للإناث كأدنى حد، ولا يجب أن يكون أيضا موظفا لدى أي أجهزة من أجهزة الحكومة المصرية، كما لا يجب أن يكون مفصولا من وظيفة حكومية من قبل.

مميزات معهد معاوني الشرطة

تجدر الإشارة لمن يرغبون في التسجيل عبر رابط تقديم معهد معاوني الشرطة 2022. بأنه هناك العديد من المزايا التي يتمتع بها الملتحقين بالمعهد، منها: أن الحكومة المصرية تتحمل كل نفقات التعليم كاملة. بالإضافة إلى الملابس والتدريب، وهذا طوال فترة دراستهم بالمعهد، وتدفع لهم مكافآت مالية كل شهر، كما يستفيدون من الخدمات الاجتماعية المختلفة لهم ولأهاليهم.

الوثائق المطلوبة في معهد معاوني الامن

حددت الوزارة مجموعة من المستندات الثبوتية التي يلزم المتقدمون بإحضارها، وهي عدد اثنا عشرة صورة شخصية له. بالإضافة إلى إحضار قيد عائلي خاص بالأب، وقيد يثبت بأن المتقدم غير متزوج، وكذلك القيد العائلي الخاص بالأجداد من ناحية كل من الأب والأم. ويحضر الذكور أيضا موقفهم من التجنيد، وورقة تثبت نجاحهم في الشهادة الإعدادية، وأيضا مفردات تتضمن مرتب الوالدين.

خدمات معاوني الامن

من الجدير بالذكر أنّ مدة الدراسة في معهد معاوني الأمن هي سنو ونصف تنقسم لثلاثة مراحل. في المرحلة الأولى يتلقى الطلاب تدريبات هامة من أجل تحسين قدراتهم البدنية، وتسمتمر هذه التدريبات 6 أشهر. أما في المرحلة الثانية يتلقون كل الدروس القانونية وقواعد وزارة الداخلية، وفي آخر مرحلة يتلقون فيه تدريب خاص في تخصص واحد في قطاع من القطاعات كالجمارك أو المرور والأمن المركزي حسب الاختيار.

بهذا نختم المقال الذي خصصناه لموضوع تقديم معاون شرطة 2022. إلى جانب ذلك ذكرنا لكم لينك تقديم معهد معاوني الامن 2022 من أجل تقديم الطلبات عبر موقع وزارة الداخلية. أيضا تطرقنا إلى شروط معهد معاوني الامن التي يجب أن تتوفر في المتقدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *