برنامج سفير للابتعاث إلكترونيًا : رابط التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

برنامج سفير للابتعاث، لتقديم في برنامج الابتعاث الخارجي لخادم الحرمين الشريفين للعام الحالي، عبر موقع وزارة التعليم السعودية،والذي أعلنت عنه وزارة التعليم لتحقيق أهداف التنمية الشاملة للمملكة العربية السعودي عن طريق الربط بين الوظيفة والبعثة.

التقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي

وزارة التعليم، أعلنت اليوم عن فتح التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وظيفتك وبعثتك، حيث يتيح الفرصة للحصول على الوظائف بصورة حقيقة، بما يتوافق ومتطلبات رؤية التنمية والتطوير الاستراتيجية التي ترجوها المملكة العربية السعودية.

التقديم في برنامج سفير للتقديم في الابتعاث الخارجي

برنامج سفير هو نظام فرعي من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي , ويأتي من أجل تحقيق التنمية الشاملة على المستوى التعليمي داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما له دور هام في رفع مستوى أمن المعلومات الخاص ببيانات الطلبة الدارسين في الخارج ومرافقيهم.

برنامج سفير للابتعاث

نرفق لكم رابط التقديم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، حيث يمكن لجميع الفئات المختلفة لبرنامج سفير التقديم التقديم الآن من خلال الدخول على الروابط الموضحة لكم بالمواقع التالية عبر الروابط المرفقة لكم بالنقاط أدناه.

تتلخص خطوات التسجيل في برنامج سفير في الولوج علي الروابط الالكترونية الموضحة لكم بعالية، من ثم يقوم الراغبين في الابتعاث اختيار القسم المناسب علي حسب المؤهل، من ثم اتباع التعليمات للإتمام عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *