ترتيب الدوري المصري الممتاز ومواعيد ونتائج المباريات محدث يومياً

تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز كل يوم ومحدث يومياً بإستمرار وجدول مباريات اليوم في البطولة وموعد كل مباراة بتوقيت القاهرة ونتيجة أخر مباريات لعبت في البطولة كل هذا تجدوه في هذا المقال.

نتيجة آخر مباريات الدوري المصري

تحت شعار يبقى الوضع على ماهو عليه فاز مثلث الصدارة الزمالك، وبيراميدز، والأهلي حيث فاز الزمالك صاحب المركز الاول على نادي البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز بيراميدز صاحب المركز الثاني على فريق إيسترن كومباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء كما فاز النادي الأهلي صاحب المركز الثالث على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مواعيد مباريات الأسبوع القادم من الدوري المصري

وانتهت مباراة القمة بين الأهلي، والزمالك بعد أداء من أسوء مايكون من الفريقين بنتيجة هدفين لكل فريق أحرز الأهداف محمد شريف للأهلي، ثم أحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك، ثم أحرز شيكابالا الهدف الثاني للزمالك، ثم عادل النتيجة صلاح محسن بإحراز الهدف الثاني للأهلي لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

إنتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بنتيجة هدف مقابل هدف، وإنتهت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي كما إنتهت مباراة طلائع الجيش وسموحة بالتعادل أيضاً بثلاثة أهداف لكل فريق.

أنهى النادي الأهلي مباراته أمام فريق إيسترن كومباني بفوز مستحق بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدف لينتزع نقاط المباراة الثلاث عن جدارة، وإستحقاق، وأحرز الأهداف كلاً من حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر من ضربة جزاء، وأحمد عبد القادر، ووليد سليمان، وأحرز هدف إيسترن كومباني اللاعب فراس عيفية، وتم إلغاء هدف لنادي إيسترن كومباني، وإلغاء هدف أيضاً للأهلي.

وكانت أخر مباراة بين البنك الأهلي و سيراميكا كليوباترا، وقد إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

شاهدنا هذا الأسبوع ثلاث مباريات الأولى بين فريق إيسترن كومباني أو الشرقية للدخان ونادي سموحة والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق والثانية بين نادي طلائع الجيش والمقاولون العرب والتي إنتهت بفوز نادي طلائع الجيش بهدف مقابل لاشيء والثالثة بين النادي الاهلي وانبي في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر الدوري المصري الممتاز، والذي أقيم بينهما على ملعب إستاد المقاولون العرب وقد إنتهت المباراة بنهاية مثيرة بعد أن أحرز الأهلى هدفي التعادل والفوز في أخر ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق الظهير الأيسر اللاعب التونسي علي معلول بعد أن تقدم فريق إنبي بهدف من ضربة ثابتة في الدقيقة ٧٦ من ضربة ثابتة عن طريق اللاعب مصطفى شلبي.

كما شاهدنا أيضاً أربع مباريات أخرى حيث تعادل نادي الإسماعيلي مع البنك الأهلي وفاز سيراميكا كيلوباترا على مصر المقاصة بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدف وفاز فيوتشر على المصري بنتيجة هدف مقابل لاشئ وفاز الإتحاد السكندري على بيراميدز بهدف مقابل لاشيء، وانتهت الجولة بتعادلين بين فاركو والجونه بدون أهداف وبين إنبي وغزل المحلة بهدفين لكل منهما.

وتلقى النادي المصري البورسعيدي هزيمة ثقيلة من نادي البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأنتهت مباراة الصراع على المركز الثالث بين فيوتشر، وبيراميدز بالتعادل السلبي، كما تغلب نادي الجونه على الإتحاد السكندري بهدف مقابل لاشيء، وانتهت مباراة مصر المقاصة وفاركو بالتهادل السلبي بدون أهداف.

وفي وقت لاحق واجه بيراميدز النادي المصري البورسعيدي وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف كما انتهت مباراة فيوتشر وايسترن كومباني بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

المباريات القادمة

وموعدنا يوم الأربعاء مع ثلاث مباريات مهمة للثلاث فرق المتصدرة جدول ترتيب الدوري المصري أولها بي إيسترن كومباني وبيراميدز في تمام الساعة السابعة، وفي نفس التوقيت يلاقي نادي البنك الأهلي نادي الزمالك، ثم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً يلاقي الأهلي بلدية المحلة على ملعب الأهلي وي السلام في مدينة القاهرة.

واليوم كل محبي كرة القدم المصرية، والعربية في انتظار الكلاسيكو المرتقب بين النادي الأهلي، ونادي الزمالك حيث يلتقي الفريقين علي ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في مباراة لاتقبل القسمة علي إثنين لأنها، وبلا شك ستقرب أحد الفريقين إلى لقب الدوري الممتاز ناهيك عن كونها بطولة في حد ذاتها.

يلاقي اليوم نادي إنبي نادي فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً، ويلاقي نادي المصري البورسعيدي فريق الجونة في تمام الساعة السابعة مساءً كما يلاقي نادي الإتحاد السكندري نادي مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

واستئنف الدوري المصري الممتاز اليوم ١٥ يونيو ٢٠٢٢ بعد التوقف بسبب معسكر المنتخب للعب مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٣ بمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة مساءً، وفي إنتظار ثلاث مباريات أخرى يوم ١٧ يونيو ٢٠٢٢ بين سيراميكا كليوباترا، وفاركو وبين الإسماعيلي والمقاولون العرب، وبين طلائع الجيش وسموحة.

وتقام ٤ مباريات الأولى بين الإسماعيلي، والبنك الأهلي في تمام الرابعة عصراً، والثانية بين سيراميكا كيلوباترا، ومصر المقاصة في تمام الساعة الرابعة عصراً، والثالثة بين المصري، وفيوتشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والرابعة بين الإتحاد، وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتقام اليوم مباراة واحدة بين فاركو والجونة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وجدير بالذكر أن الزمالك يقابل أسوان ولكن في بطولة كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملهب إستاد المقاولون العرب ويحكم اللقاء حكم الساحة محمد يوسف ومحمد عاطف ونور سعيد كحكام مساعدين وجلال أحمد كحكماً رابعاً وحسام عزب حكماً للفار وعمرو رمضان مساعداً لحكم الفار.

وتبدأ الجولة الواحدة والعشرون بمباراتين مثيرتين الأولى بين المصري، والبنك الأهلي، والثانية بين بيراميدز، وفيوتشر في صراع المركز الثالث الذي يسعى كل منهما أن يثبت أنه الحصان الأسود للبطولة هذا العام، وأحد أندية الدوري الكبار بعد الأهلى والزمالك.

ويلاقي اليوم فريق الجونة الإتحاد السكندري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً كما يلاقي فريق مصر المقاصة فريق فاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وموعدنا أيضاً مع ثلاث مباريات أخرى بين غزل المحلة، وطلائع الجيش في تمام الساعه الرابعة عصراً، ومبارتين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بين كلاً من سموحه وانبي، وبين الزمالك والاسماعيلي على إستاد القاهرة الدولي.

وتقام اليوم مباراة وحيدة في الدوري المصري بين البنك الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً ويليها النهائي المرتقب لدوري أبطال افريقيا بين الأهلي المصري حامل اللقب والوداد المغربي في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أما عن الترتيب الحالي للدوري المصري الممتاز فيوجد نادي الزمالك في الصدارة مؤقتاً برصيد ٤٤ نقطة بعد خوض ٢٠ مباراة، ويليه نادي بيراميدز برصيد ٤٣ نقطة من ٢١ مباراة، ثم النادي الأهلي برصيد ٤٠ نقطة من ١٧ مباراة وفي حالة فوز النادي الأهلي بالمباريات المؤجلة سيحتل الصدارة بفارق ٥ نقاط على الأقل عن نادي الزمالك المتصدر مؤقتاً.

الترتيب الحالي للدوري المصري لا يعتمد فقط على النقاط، ولكن لابد أن يؤخذ في الحسبان المباريات المؤجلة لكل فريق خاصة النادي الأهلي المؤجل له أكثر عدد من المباريات بسبب مشاركته في بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يوجد في المركز الأول نادي الزمالك الذي يحتل الصدارة مؤقتاً برصيد ٤١ نقطه، ولعب ١٩ مباراة ثم فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد ٣٩ نقطه، ولعب تسعة عشر مباراة ثم يليهم النادي الاهلي في المركز الثالث برصيد ٣٧ نقطه، ولعب ١٦ مباراة ثم بقية فرق المنطقة الدافئة من المركز الرابع حتي المركز الخامس عشر التي لايكون فيها فوز إلا تحسين المراكز فقط، ثم الثلاث مراكز الأخيرة التي يهبط فرقها إلى دوري الدرجة الأولى، ويوجد بها الإسماعيلي ومصر المقاصة والشرقية للدخان.

التأهل للبطولات القارية والهبوط

يتأهل أصحاب المركز الأول، والثاني إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتأهل صاحب المركز الثالث إلى بطولة كأس الكونفيدرالية، ويهبط المراكز الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الأولى ويصعد ثلاث فرق من نفس البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *