بأقل دخل أستلم نصف مليون بدون تحويل الراتب وبهامش ربح تنافسي للسعودى والمقيم

بأقل دخل أستلم نصف مليون بدون تحويل الراتب ، تمويل شخصي بمبالغ مالية تلبي احتياجات جميع العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، حيث جاء هذا المنتج ضمن مجموعة من المنتجات التمويلية المتميزة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين الراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بتسهيلات عديدة في السداد ، تتلائم من رواتبهم الشهرية وتتناسب مع جميع إلتزاماتهم المالية الأخرى.

بأقل دخل أستلم نصف مليون ريال بدون تحويل الراتب

أستلم تمويلك فورى بمبالغ مالية كبيرة تصل قيمتها حتي نصف مليون ريال سعودي وذلك بأقل دخل شهري وبأسهل الشروط والمتطلبات ، يعتبر هذا العرض  أحد العروض التمويلية الميسرة التي توفرها الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي بالإضافة إلى العديد من خيارات السداد المتنوعة التي تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة ، كما توفر الشركة السعودية للتمويل العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ، كما سوف نوضح كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة والشروط الأساسية لاستكمال إجراءات طلب قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

كيفية التقديم على طلب قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة

وفرت الشركة السعودية للتمويل للعملاء عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة ، حيث يمكن التقديم على المنتج من خلال الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للتمويل علي الإنترنت ، كما يمكن للشخص المتقدم بالطلب التقديم على قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

أهم إمتيازات عرض التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل

  1. قامت الشركة السعودية للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. التمويل الشخصي متاح لدى الشركة بمعدل نسبة سنوى ثابت.
  3. توفر الشركة السعودية للتمويل هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي نصف مليون ريال سعودي.
  4. لا يتطلب تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب للاستفادة من قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  5. يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي من خلال هذا العرض ، وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. خيارات عديدة للسداد يمكن للعميل الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.
  7. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ قرض الشركة السعودية للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب حتي 5 سنوات.
  8. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج.
  9. موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية ، يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة بأقل راتب وبأسهل الشروط.
  10. توفر الشركة السعودية للتمويل موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  11. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية ، وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء داخل المملكة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل

  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  • موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي .
  • أما إذا كان العميل من موظفي القطاع المصرفي يجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.
  • موظفي القطاع الخاص بالمملكة أو المواطنين المقيمين يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل وذلك بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.

المتطلبات الأساسية لاستكمال طلب قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل.
  • تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر 3 أشهر ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بتعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *