عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir bookstore بخصم فوري من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarirbookstore بخصم فوري لفترة محدودة على كل أجهزة المنزل والمكتب، مع مستلزمات الدراسة، هذا بجانب تسهيلات الدفع التي تقدمها مكتبات جرير وأنظمة التسديد المتنوعة، حيث بدا موسم الصيف الذي يتسم بكثر التخفيضات فيه، وبالتالي يزداد معه إقبال العملاء على التسوق.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir bookstore بخصم فوري من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تقدم لكم أكثر الأجهزة الإلكترونية طلبًا من الجوالات الحديثة، وأجهزة الكمبيوتر، والساعات الذكية، والتي تجدوها بخصم كبير يصل إلى 29% على الجوالات، و34% على أجهزة الكمبيوتر، و22% على الساعات الذكية، كل هذا وأكثر تجدوه معنا في الفقرات التالية، والأسعار متاحة فقط بميزة تقسيط جرير حتى فترة محدودة بفروع المملكة العربية السعودية.

ومع مكتبة جرير تجدون العديد من المزايا والهدايا التي تقدمها اكل العملاء الذي يتسوقون من فروعها داخل المملكة العربية السعودية، وعذا خاص بمل معروضاتها من الأجهزة المنزلية، أو الرياضبة، أو المكتبية، وكافة الأجهزة الذكية وملحقاتها، ناهيك عما تقدمه من أدوات مكابية وكتب شهيرة، هذا مع أدوات الطباعة وكل أنواع الجوالات.

عروض جرير

تجدون في التالي اسعار جوالات ايفون 13 جرير iphone 13 بألوانها المطروحة حديثًا، كما تقدم فئات أخرى من جوالات سامسونج samsung ، وهونر، وشاومي، وتي سي ال، والتي تتفاوت في مواصفاتها التقنية من حيث سعة الرام والذاكرة الداخلية، وكذلك تختلف المواصفات الخارجية من حيث التصميم، ومقاس الشاشة، والخامات المصنوع منها الجوال.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
جرير
جرير

jarir

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 03 samsung galaxy a03 بسعة ذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع سعة 4 جيجابايت رام، متاح باللون الأزرق بسعر  499 ريال سعودي.
  • جوال تي سي ال 303 tcl 303 بسعة ذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع سعة 2 جيجابايت رام، متاح باللون الأزرق بسعر 299 ريال سعودي بدل من 329 ريال سعودي، بخصم 9%، مع توفير 30 ريال سعودي.

ايفون 13 جرير

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g، متاح بسعة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 1 تيرا بايت، متاح منه الآن اللون الأخضر الصنوبري بإصداره الجديد، والجوال متوفّر بسعر 7499 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 7699 ريال سعودي، مع خصم فوري 2%، وتوفير مبلغ 200 ريال سعودي.
  • جوال ابل شاومي 11 لايت ان اي xiaomi 11 lite ne متاح بسعة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية مساحتها 128 جيجابايت، مع ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت، متاح منه الآن اللون الأزرق الزاهي، والجوال متوفّر بسعر 1399 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر بدلًا من مبلغ 1499 ريال سعودي، مع خصم فوري 6%، وتوفير مبلغ 100 ريال سعودي.

مكتبات جرير

يضم موقع جرير اون لاين العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتب، حيث تقدم بأسعار ومواصفات تناسب كل الإحتياجات، فأجهزة الكمبيوتر أصبحت من الأساسيات في كل مكاتب العمل، بل وأصبح التعليم يعتمد عليها بشكل كبير، ولهذا تتطور أجهزة اللاب توب كل يوم لتقدم لنا تقنيات أحدث تساعد في سرعة إنجاز المهام.

jarir
jarir
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarirbookstore

  • لابتوب لينوفو ليجن 5 lenovo كمبيوتر محمول للألعاب بشاشة بمقاس 15.6 بوصة، ايه ام دي رايزن، متاح بسعر 5199 ريال سعودي بدل من 6299 ريال سعودي، بخصم 17%، مع توفير مبلغ 1100 ريال سعودي.
  • لابتوب هواوي ميت بوك 13 اس huawei كمبيوتر محمول بشاشة بمقاس 13.4 بوصة، بمعالج انتل كور اي 7، متاح بسعر 4799 ريال سعودي بدل من 5999 ريال سعودي، بخصم 20%، مع توفير مبلغ 1200 ريال سعودي.

جرير مول

  • خصم على جهاز لابتوب مايكروسوفت سيرفس بوك 3 microsoft كمبيوتر محمول 2 في 1 منفصل، يشمل كمبيوتر لوحي مع لوح مفاتيح، جهاز ينتمي إلى فئة أجهزة الجيل العاشر،  يأتي بمعالج انتل كور اي 5، متاح بسعر 5999 ريال سعودي بدل من 7399 ريال سعودي، بخصم 18%، مع توفير مبلغ 1400 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز كمبيوتر msi ام اس اي ام اي جي كودكس 5، كمبيوتر العاب مكتبي، يضم معالج قوي انتل كور اي 7 ثماني النواة، والجهاز ينتمي إلى فئة أجهزة الجيل الحادي عشر الحديثة، متاح بسعر 6999 ريال سعودي بدل من 8499 ريال سعودي، بخصم 17%، مع توفير مبلغ 1500 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

جرير

تشمل الخصومات التالية سعر ساعة ابل جرير الإصدار 7، مع مختلف الساعات الأخرى من هواوي huawei  وسامسونج، وهونر، مع تشكيلة متنوعة الألوان والمقاسات من سوار ابل الرياضي، وبهذا يمكنكم شراء ساعة ذكية بأرخص سعر ممكن في كل متاجر السعودية وبمواصفات مثالية.

ساعة ابل جرير
ساعة ابل جرير
jarirbookstore
jarirbookstore

ساعة ابل جرير

  • ساعة هواوي واتش فيت huawei بطبعة أنيقة، الساعة مزودة بتقنية الحي بي اس، مصممة بهيكل ستانلس ستيل، ذات سوار باللون الأسود، متاحة بسعر 399 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، بخصم 20% مع توفير 100 ريال سعودي.
  • ساعة هواوي واتش جي تي رانر huawei مزودة بتقنية الحي بي اس، مصممة بهيكل بوليمر فايبر ستيل، ذات سوار سيليكون باللون الرمادي، متاحة باللون الأصفر بسعر 1099 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، بخصم 20% مع توفير 100 ريال سعودي.

قدمنا لكم اسعار أجهزة جرير مول الخاصة بالجوالات والإلكترونيات، وأجهزة اللابتوب، والكمبيوتر المكتبي، والساعات الذكية، كل هذا تجدوه معنا يوميًا على موقعنا الرسمي، والذي تجدون فيه أحدث أسعار السلع بكل فئاتها، بخصم فوري متاح فقط للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

كما نعرض عليكم يوميًا في موقعنا الرسمي أحدث الأخبار المطروحة في مجالات الرياضة العالمية والمحلية داخل الوطن العربي، ذلك بالإضافة إلى أخبار الإقتصاد وأسعر شراء وبيع كل العملاء والمعادن النفيسة، هذا بجانب ما نقدمه من وصفات طبيعية تهم كل أمرأة وفتاة، كما يقدم لكم موقعنا ألذ وأسهل وصفات الطبخ المنزلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *