الحرس الوطني تعلن عن توافر 58 وظيفة للرجال والنساء الآن

الحرس الوطني تعلن عن توافر 58 وظيفة للرجال والنساء الآن

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية عن توافر ثمانية وخمسون وظيفة. وذلك للسعوديين والسعوديات من الرجال والنساء حملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالريوس أيضا. وذلك في العديد من الوظائف المختلفة بالعديد من المدن في المملكة العربية السعودية.وذلك وفقا للعديد من الشروط التي تحددها الوزارة ،ومع أجتياز أختبارات القبول الخاصة بالوظائف المختلفة . والتابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمملكة للتوظيف في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة أيضا. حيث تحتاج الوزارة إلى وظائف مختلفة وهي وظائف مساندة إدارية، وظائف إدارية، وظائف تقنية ووظائف صحية. وتتوافر العديد  من الوظائف المختلفة المسميات تحت كل نوع من الوظائف المذكورة.

شروط التقديم على وظائف الحرس الوطني للرجال والنساء 1443

أعلنت وزارة الحرس الوطني الآن بالمملكة العربية السعودية الشؤون الصحية. عن حاجته لشغل 58 وظيفة مختلفة طبقا لشروط محددة أعلنته الوزارة الآن للرجال والنساء. بحسب الوظيفة المطلوبة وشروطها الخاصة بجانب الشروط العامة للتوظيف بوزارة الحرس الوطني الشؤون الصحية وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية سواء من الرجال أو النساء
  • يجب على المتقدم الحصول على تقدير عام جيد على الأقل بحسب المطلوب للوظيفة
  • يحصل المتقدم على ترخيص من الهيئة السعودية للشؤون الصحية وذلك للوظائف الطبية والصحية
  • يكون المتقدم حاصل على ترخيص من الهيئة الصحية للمهندسين وذلك للوظائف الهندسية
  • يجب أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية وإختبار اللغة الإنجليزية واللياقة الطبية
  • يجب أن يجتاز المتقدم اختبار اللغة الانجليزية STEP للوظائف التي تتطلب ذلك

التقديم في وظائف الشؤون الصحية وزارة الحرس الوطني 1443

التقديم متاح الآن للوظائف المذكورة في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. ويتم التقديم من خلال الرابط الرسمي وزارة الحرس الوطني 1443 . ويجب التأكيد على أنه في حالة عدم توافر الخبرة المطلوبة في الوظائف التي تحتاج إلى خبرة ( وهي وظائف محددة وليست كافة الوظائف). فيتم إلحاق المتقدم أو المتقدمة ببرنامج تدريب وظيفي تخصصي .وذلك بحسب الإمكانية والاحتياج والشروط ويستثنى من ذلك وظائف الأطباء وأطباء الأسنان فقط.ويتم متابعة حالة الطلب من خلال الرقم الخاص بالوزارة والشؤون الصحية للتوظيف الموجود على الموقع.

وزارة الحرس الوطني تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء بالشؤون الصحية

أعلنت الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني عن توافر بعض الوظائف الإدارية الآن ، وذلك للرجال والنساء طبقا لشروط محددة من قبل الوزارة. والوظائف المعلن عنها الآن من قبل الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني هي وظائف إدارية تحت مسمى ( مساعد إداري ) .يتم التقديم في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الحرس الوطني . وذلك بدءا من يوم الاثنين السابع والعشرون من يونيو 2022. ويستمر التقديم حتى يوم الجمعة الأول من يوليو 2022 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *