موعد مباراة الأهلي والفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي والفيصلي الأردني على موعد غدا الأربعاء في نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017، ويلتقي الفريقان للمرة الثانية خلال هذه البطولة، حيث كانا قد التقيا في افتتاح مباراتهما في المجموعة الأولى من البطولة العربية، وقد استطاع فريق الفيصلي الأردني تحقيق الفوز خلال المواجهة الأولى بنتيجة 1/0.

ويدخل فريق الأهلي مباراته أمام فريق الفيصلي بعناصر الفريق الأساسية، عكس المباراة الأولى التي غاب عن الفريق خلالها قوامه الأساسي والمدير الفني كابتن حسام البدري لظروف سفره لكندا، ويسعى المارد الأحمر وهو صاحب الترشيح الأقوى خلال البطولة في الفوز بالمباراة ثأرا من مباراة المجموعات، وأيضا للفوز لاستكمال مشواره نحو لقب البطولة، والفوز بالجائزة المالية للبطولة والمقدرة بـ 2.5 مليون دولار.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

تقام مباراة الأهلي والفيصلي مساء غدا الأربعاء الموافق 2017/8/2م في الدور قبل النهائي من البطولة العربية، وتقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتقام المباراة الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة تحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية للبطولة العربية يوم الخميس، حيث يلتقي فريقي الترجي التونسي والفتح الرباطي.

القنوات الناقلة لأحداث مباراة الأهلي والفيصلي الأردني

تذاع مباراة الأهلي والفيصلي في المباراة قبل النهائية من البطولة العربية على قناة ON SPORT، وتذاع أيضا على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، وعلى قناة الرياضية السعودية.

مشوار الفريقان في البطولة

افتتح النادي الأهلي والفيصلي الأردني مبارياتهم في البطولة العربية للأندية بمواجهة كل من مهما للآخر، وشهدت المباراة فوز فريق الفيصلي الأردني بعد خطأ من مدافع فريق الأهلي محمد نجيب في إرجاع الكرة للحارس، واستكمل فريق الأهلي مبارياته في المجموعة الأولى بفوزه على فريق الوحدة بنتيجة 2/0، ثم المواجهة الفاصلة والمحددة لصاحب المركز الثاني أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، واستطاع فريق الأهلي المصري تحقيق فوزا مثيرا في آخر دقائق المباراة بنتيجة 2/1، ليصعد للدور قبل النهائي كأفضل ثاني.

بينما استكمل فريق الفيصلي الأردني مشواره في المجموعة بفوزه على فريق نصر حسين داي الجزائري بنتيجة 1/0، ثم فوزه على فريق الوحدة بنتيجة 2/1، ليؤكد تربعه على صدارة المجموعة الأولى بعد تحقيقه لنقاط المباريات الثلاثة كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *