نتيجة مباراة الاهلي وانبي في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي وانبي في الدوري المصري

أعلن المدير الفني الجنوب إفريقي المسؤول عن النادي الاهلي بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق لمباراته أمام نادي انبي التي ستقام اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، على إستاد المقاولون العرب في مدينة القاهرة من الأسبوع الخامس عشر من مسابقة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

قائمة فريق النادي الاهلي

النادي الاهلي
النادي الاهلي
  • شملت القائمة كلاً من الكابتن محمد الشناوي كابتن الفريق، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير في حراسة المرمى.
  • في خط الدفاع كلاً من محمود متولي، ورامي ربيعة في قلب الدفاع، ومحمد هاني وكريم فؤاد كظهير أيمن، واللاعب التونسي علي معلول، ومحمود وحيد كظهير أيسر، واللاعب الصاعد من فريق الناشئين محمد أشرف.
  • في خط الوسط كلاً من محمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر كصناع، وطاهر محمد طاهر كجناح أيسر، وحسين الشحات كجناح أيمن، وبيرسي تاو الجنوب إفريقي كجناح أيمن مع وجود كلاً من زياد طارق، ومحمد فخري، ومحمد نصير، وأحمد نبيل كوكا الصاعدين من فريق الناشئين.
  • في خط الهجوم ثلاثي رأس الحربة حسام حسن، وصلاح محسن، ومحمد شريف.

تشكيل النادي الأهلي

تشكيل الاهلي
تشكيل الأهلي

وقد أعلن المدير الفني بيتسو موسيماني تشكيلة المباراة كما يلي:

في حراسة المرمى كابتن الفريق محمد الشناوي، وفي خط الدفاع كلاً من كريم فؤاد، ورامي ربيعة وعلي معلول، ومحمد هاني، وفي خط الوسط محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا، وفي الهجوم حسين الشحات، ومحمد شريف، وصلاح محسن

غيابات النادي الاهلي

النادي الاهلي
النادي الاهلي

وتضرب الغيابات فريق النادي الأهلي بشراسة قبل مباراتة أمام نادي إنبي وقبل النهائي المرتقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا ٢٠٢٢، حيث غاب التالي قائمة النادي لمباراة الأهلي وإنبي:

  • يغيب في خط الدفاع اللاعب أيمن أشرف، وهذا بسبب الإيقاف بعد حصولة على الإنذار الثالث في مباراة النادي الأهلي السابقة أمام فريق نادي البنك الاهلي ، وأيضاً كلاً من ياسر إبراهيم، وبدر بانون، ومحمد عبد المنعم للإصابة.
  • يغيب في خط الوسط كلاً من وليد سليمان وعمرو السولية، ومحمد محمود، وحمدي فتحي، واللاعب المالي اليو ديانج لأسباب فنية أو للإصابة.

طاقم التحكيم

ويحكم اللقاء محمد الصباحي كحكم ساحة، وكلا من يوسف البساطي، وشريف عبد الله كحكام مساعدين، والسيد منير حكماً رابعاً، وعبد العزيز السيد حكماً للفار، ويساعده أحمد توفيق

القنوات الناقلة

تذاع المباراة على الهواء مباشرة، وحصرياً على قناة أون تايم سبورت HD1 بتعليق أيمن الكاشف.

نتيجة المباراة

بريمونتادا مذهلة عاد الأهلى إلى المباراة واقتنص الثلاث نقاط من الفريق البترولي، فبعد أن أحرز إنبي هدفه الوحيد من ضربة ثابتة أحرزها بطريقة أوروبية اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة ٧٦، ضاعف الأهلي هجماته، وبالفعل نجح في إحراز هدفين طبق الأصل في الوقت الضائع للشوط الثاني عن طريق التونسي علي معلول من كرتين عرضيتين من الجهة اليمنى.

الأهلي في الدوري المصري

ويسعى النادي الأهلي للفوز بهذه المباراة لتعويض الإخفاقات المتكررة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث قد خسر 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات أمام نادي البنك الأهلي ، وسيراميكا كيلوباترا، والمصري، وأيضاً للحصول على دفعة معنوية قبل النهائي المرتقب لبطولة دوري ابطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي التي ستقام في مدينة الدار البيضاء بالمغرب يوم الإثنين الموافق 30 مايو 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *