موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني والقنوات الناقلة نصف نهائي البطولة العربية

موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني والقنوات الناقلة نصف نهائي البطولة العربية

موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني، مواجهة ثأرية سيشهدها ملعب برج العرب، بعد أن أوقعت قرعة البطولة العربية الاهلي المصري والفيصلي الاردني من جديد في مواجهة حاسة لا تقبل القسمة على اثني، لحجز احد تذكرتي العبور للمباراة النهائي على لقب البطولة العربية 2017 ، وسنرفق لكم بيان بأسماء القنوات الناقلة مباراة الأهلي المصري  والفيصلي الأردني.

انتهت قرعة نصف نهائي البطولة العربية 2017، والتي نتج عنها مواجهة الأهلي والفيصلي بخلاف الترجي مع الفتح الرباطي المغربي، وستحظى مباراة الأهلي والفيصلي بمتابعة خاصة، وترقب معرفة موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني، بعد أحداث مباراة الافتتاح للمجموعة الأولي بين الفريقين.

نصف نهائي البطولة العربية موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني

جماهير الكرة العربية بصفة عامة، وعشاق الكرة المصرية والأردنية، سيكونون على مواعد وواحدة من اهم وأقوى مباريات البطولة العربية 2017، والتي ستجمع الاهلي المصري ومنافسة الفيصيلي الاردني على واحدة من تذكرتي المباراة النهائية للمنافسة على حمل كأس البطولة.

تكمن الإثارة المتوقعة في مباراة الاهلي والفيصلي، والتي أوقعتهم القرعة للمواجهة للمرة الثانية خلال منافسات البطولة العربية، للهزيمة التي لحقت بالأهلي المصري من الفيصيلي الأردني، وهو الأمر الذي سيسعى منه الجهاز الفني ولاعبي النادي الأهلي لرد اعتبارهم في مباراة نصف النهائي البطولة العربية والثأر من هزيمتيه في لقاء افتتاح مباريات المجموعة الأول بالدور التمهيدي للبطولة.

تقام مباراة الاهلي والفيصيلي الاردني على ملعب برج العرب الرياضي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 اغطس 2017، وفق التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت عمان.
  • الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني

تنقل مباراة الاهلي والفيصلي الاردني عبر مجموعة القنوات صاحية حقوق نقل البطولة العربية وهي قناة أون سبورت الفضائية، وقناة أبوظبي الفضائية الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *