التخطي إلى المحتوى

أسفرت قرعة البطولة العربية 2017 عن مواجهات قوية في دور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية، وتم تحديد أطراف لقائي دور الأربعة ومواعيد مباريات نصف نهائي البطولة العربية، والتي ابتعد فيها الأهلي المصري عن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة.

تأهل أربعة فرق لدور نصف النهائي هم الفيصلي الأردني صاحب المركز الأول بالمجموعة الأولي، والترجي التونسي متصدر ترتيب المجموعة الثالثة ولكلاً منهما 9 نقاط، بجانب الفتح الرباطي المغربي متصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، والأهلي المصري صاحب أفضل مركز ثاني على مستوى المجموعات الثلاثة.

نتائج قرعة البطولة العربية 2017

أوقعت قرعة البطولة العربية 2017، نادي الأهلي المصري في مواجهة جديدة أمام الفيصلي الأردني، وستكون المباراة غاية في القوة والإثارة، خاصة بعد أن تفوق الفيصلي على النادي الأهلي في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولي وتغلب على الأهلي بنتيجة هدف دون رد.

المباراة الثانية من لقائي نصف نهائي البطولة العربية 2017، سيجمع بين الترجي التونسي، والفتح الرباط المغربي، وحددت اللجنة المنظمة موعد اقامة مباراتي نصف النهائي .

موعد مباراة الأهلي والفيصلي نصف نهائي البطولة العربية

تقام مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني يوم الاربعاء الثاني من شهر أغسطس 2017 على ملعب برج العرب الرياضي بمدينة الإسكندرية، وسيحضرها 25 ألف متفرج، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الترجي والفتح الرباط المغربي

يستقبل استاد الإسكندرية بحضور 10 ألاف متفرج، المباراة الثانية من نصف نهائي  البطولة العربية للنادية يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2017 وفي نفس التوقيت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.