التخطي إلى المحتوى

الكثير من الأشخاص خاصة في فصل الصيف يبحثون عن طريقة سريعة للتخلص من الدهون والوزن الزائد وخاصة في منطقة البطن “الكرش”، لذلك فخبراء السمنة والنحافة قد توصلوا إلى مشروب بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل له القدرة على تفتيت الدهون وإزالتها في أسرع وقت ممكن.

مكونات مشروب سحري لإزالة الكرش في وقت قياسي

ويتكون هذا المشروب من خمس مكونات فقط حيث توجد في جميع المنازل وهي: ثمرة من التفاح الأخضر، وخمسون جرام من النعناع أي من 4 إلى 5 أعواد من النعناع الطازج، وليمونه خضراء، وملعقة من عسل النحل وكوب ماء.

 

طريقة تحضير المشروب

يتم تقطيع التفاحة الخضراء إلى مكعبات صغيرة ثم يتم إضافة أعواد النعناع إليها  ويضاف اليهم ليمونه الخضراء وذلك دون أن يتم إزالة قشرتها ويضاف بعد ذلك ملعقة صغيرة من عسل النحل ويضاف بعدها كوب الماء ثم توضع المكونات في الخلاط الكهربائي ويتم خفقهم جيدا.

طريقة استخدام المشروب السحري لحرق الدهون

كل ما عليك فقط هو أن تقوم بشرب هذا المشروب السحري مرة واحدة فقط في اليوم وذلك قبل تناول الوجبة الرئيسية “الغداء”، ويعمل هذا المشروب على التحكم في الشهية كما أن من أهم فوائدة زيادة معدل الحرق في الجسم، ويساهم هذا المشروب في التخلص من الدهون الزائدة بشكل سريع، وتظهر نتائجه بعد أيام من تناوله بشكل يومي وبانتظام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.