عروض وتخفيضات العثيم بخصومات حتى 50% لشهر مايو 2022م “مهرجان الخمسات”

عروض وتخفيضات العثيم بخصومات حتى 50% لشهر مايو 2022م “مهرجان الخمسات”

عروض وتخفيضات العثيم بخصومات حصرية على مختلف المنتجات سواء غذائية أو غير غذائية أو الإستهلاكية والأدوات المنزلية، تدعو أسواق عبدالله العثيم بالسعودية دائماً عملائها بزيارة فروعها بالمملكة أو تصفح البروشور الخاص بالعروض الأسبوعية اونلاين، لمتابعة أحدث عروض العثيم الاسبوعية والاستفادة من التخفيضات الهائلة على جميع المنتجات التي لاغنى عنها في أي منزل.

عروض وتخفيضات العثيم

عروض وتخفيضات العثيم بخصومات حتى 50% من 18مايو إلى 24 مايو 2022م

نعرض لكم بعض من تخفيضات العثيم لهذا الاسبوع:

  • قدر ضغط السيف 25 لتر بسعر 250 ريال بدلاً من 349 ريال سعودي، تحرص الكثير من ربات البيوت على شراء قدر الضغط، حيث أنه يوفر الكثير من الوقت والمجهود، كما أنه آمن ويحافظ على مذاق الطعام، ويحتفظ الطعام بالعناصر الغذائية الموجودة فيه.
  • غلاية ماء فيليبس 1.7 لتر بسعر 90 ريال بدلاً من 119 ريال سعودي، تستخدم في إعداد المشروبات الساخنة في الكثير من الأماكن مثل المنزل وكذلك أماكن العمل بكل سهولة، فهو يوفر الكثير من الوقت والمجهود وسهل الاستخدام.
  • خلاط كليك أون يدوي 170 واط بسعر 65 ريال بدلاً من 85 ريال سعودي، يستخدم في الكثير من الاستخدامات مثل إعداد البشاميل وخفق البيض وتحضير الكريم شانتيه، مما يساعد ربة المنزل في إعداد أشهى المأكولات والحلويات بكل سهولة.

عروض وتخفيضات العثيم

  • صانعة بيتزا وخبر جي في سي بسعر 155 ريال بدلاً من 239 ريال سعودي، الخبازة الكهربائية من أفضل وأكثر الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إليها ربة المنزل، فهى لها دور فعال في إعداد أشهى الأصناف من البيتزا المحببة للكثير من الأطفال والكبار وأيضًا يتم بها إعداد الخبز الشهي.
  • عصارة فواكه مولينكس350 واط بسعر 240 ريال بدلاً من 299 ريال سعودي، العصائر الطازجة تحتوي على الكثير من الفوائد للأطفال، لذلك تحرص الأمهات على إعدادها بالمنزل لضمان مستوى النظافة حفاظًا على صحة أبنائهم، لذلك تزداد عملية شراء عصارة الفواكه لإعداد أشهى والذ العصائر والمشروبات الطازجة.

تعمل شركة العثيم في مجال تجارة الجملة والتجزئة للمواد الإستهلاكية وكذلك الغذائية، ويتم البيع من خلال ثلاثة منافذ بيع رئيسية وهى الأركان والتجزئة والجملة، تمتلك أسواق عبدالله العثيم مايقرب من 185 فرع متنوعة مابين سوبر ماركت و هايبر ماركت وركن لتغطي معظم أنحاء المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *