قرض منتج آهل ب60 ألف ريال بدون كفيل بفترة سداد ميسرة بدون فوائد وبلا رسوم

قرض منتج آهل ب60 ألف ريال بدون كفيل بفترة سداد ميسرة بدون فوائد وبلا رسوم

قرض منتج آهل السعودي بالمملكة من أهم القروض التي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين حيث أتاح بنك التسليف المعروف بأسم بنك التنمية الاجتماعية هذا القرض بأفضل المزايا التمويلية التي تقدمها للمواطن السعودي بشكل خاص حيث يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بدون دفع أي فوائد مالية إضافية على المبلغ التمويلي الذي يصل إلى 60 ألف ريال سعودي بموافقة البنك كذلك قرض منتج آهل السعودي بدون كفيل للعامل في القطاع الحكومي فقط كما يمتاز التمويل بأنه بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إدارية بعد تطبيق الشروط المطلوبة للحصول على قرض آهل السعودي بالمملكة العربية السعودية كما يتم التقديم عليه للحصول على منتج آهل بدون فوائد بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء السعوديين حتى خمسة سنوات على الأكثر عن طريق بنك التنمية الاجتماعية.

الشروط المطلوبة للموافقة على منتج آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية

هناك العديد من المواطنين السعوديين الراغبين في طلب منتج آهل من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة ولكن يتحقق ذلك بعد توفير جميع الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل قبل التقديم الإلكتروني على قرض آهل من خلال موقع البنك لذلك سوف نوضح للجميع اليوم عبر موقع ثقفني كافة الشروط اللازمة لهذا القرض كالتالي:

  • قرض منتج آهل يطلب توفير أثباث موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة من جميع العملاء المتقدمين ماعدا جميع العاملين في القطاع الحكومي في السعودية.
  • منتج آهل متاح لجميع الحاصلين على تمويل الأسرة أو تمويل الزواج أو تمويل الترميم وغيرها من التمويلات المتوفرة للأفراد داخل بنك التنمية الاجتماعية.
  • كذلك قرض آهل يحتاج أن يكون المتقدم لا يزيد عن 70 سنه بشرط توفير الهوية الوطنية السعودية سارية المفعول عن طريق بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي المملكة.
  • توفير إيضًا الراتب الشهري المناسب عند التقديم على قرض منتج آهل فيجب أن لا يزيد الدخل عن 12,500 ريال سعودي للموافقة على التمويل.
  • في حالة العجز الكلي للعميل المتقدم السعودي الجنسية يحصل على عفو من سداد جميع الأقساط المستحقة عليه لدى قرض منتج آهل السعودي التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • كذلك في حالة وفاة العميل المتقدم السعودي تحصل أسرة المتوفي على عفو من دفع الأقساط الشهرية المتبقية عليه عبر بنك التنمية الاجتماعية طبقًا لشروط وضوابط بوليصة التأمين التابعة له في أراضي المملكة.
  • يطلب قرض منتج آهل المقدم من بنك التنمية الاجتماعية في السعودية توفير سلامة السجل الائتماني للعميل المتقدم بشرط أن يكون العميل المتقدم حاصل على الجنسية السعودية فقط لا غير  كأحد الشروط والضوابط الأساسية للتمويل الشخصي بالمملكة العربية السعودية.

أهم المزايا والخصائص التمويلية لدى منتج آهل السعودي

منتج آهل يمتاز بأنه تمويل إسلامي لا يتعارض مع الشريعة والدين الإسلامي في السعودية ولكن يحتاج التمويل بعض الشروط والمتطلبات الأساسية للتمويل ومنها الحصول في البداية على تمويل الأسرة أو تمويل الزواج أو تمويل الترميم وغيرها من التمويلات المتوفرة داخل بنك التنمية الاجتماعية في المملكة وغيرها إيضًا من الشروط والضوابط المطلوبة للحصول على المزايا التمويلية الهامة ومنها كالتالي بكل التفاصيل:

  • أولاً تمويل منتج آهل بدون كفيل غارم سعودي أو بدون ضامن لجميع المواطنين السعوديين الذين يعملون في القطاع الحكومي فقط لا غير في السعودية الآن.
  • قرض آهل بدون فوائد مالية أو بلا رسوم إدارية إضافية على التمويل عن طريق بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
  • منتج آهل السعودي بالمملكة بالتقسيط الشهري الميسر لمدة 60 شهر بموافقة بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • متاح قرض منتج آهل للعملاء السعوديين فقط لا غير حتى مبلغ 60,000 ريال سعودي من خلال بنك التنمية الاجتماعية داخل أراضي السعودية الذي يعرف بأسم بنك التسليف والادخار السعودي سابقًا.
  • يصل الآن الحد الأدنى للتمويل التابع إلى قرض منتج آهل السعودي إلى مبلغ 18 ألف ريال سعودي بموافقة بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم على قرض آهل الميسر للسعوديين في المملكة

منتج آهل السعودي يمتاز بتوفير السيولة النقدية لجميع العملاء السعوديين حتى مبلغ 60 ألف ريال سعودي بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة العربية السعودية لجميع المواطنين السعوديين الذين يعملون في القطاع الحكومي بالمملكة كما يمتاز التمويل بأنه بدون الحاجة إلى فوائد أو بدون رسوم إدارية عليها من خلال قرض آهل السعودي التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية وإليكم طريقة التقديم كالتالي بكل التفاصيل:

  • يمكن الآن التقديم الإلكتروني على منتج آهل من خلال موقع بنك التسليف المعروف بأسم بنك التنمية الاجتماعية.
  • ثم الضغط على طلب التمويل وفتح نموذج الطلب عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • يجب بعدها القيام بتعبئة كل البيانات والمعلومات الواجبة للتمويل ومنها أسم العميل وأثبات الهوية الوطنية والجوال والمبلغ التمويل المطلوب الذي يبدأ من 18 ألف ريال سعودي بموافقة بنك التسليف الذي يطلق عليه حاليًا بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • ثم في النهاية إرسال الطلب وسوف يتم الرد بالموافقة أو الرفض على حسب ظروف كل عميل متقدم للتمويل لدى منتج آهل التابع إلى بنك التسليف والادخار السعودي سابقًا الذي يعرف الآن بأسم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • أتاح بنك التنمية الاجتماعية قرض آهل لجميع المواطنين السعوديين الراغبين في طلب تمويل بدون فوائد مالية أي بدون هامش ربح إضافي على المبلغ التمويلي المسموح بيه الذي يتراوح من 18 ألف ريال سعودي حتى 60 ألف ريال سعودي بموافقة البنك بعد تطابق الشروط والأحكام اللازمة للتمويل بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *