التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة القوى العاملة، يبحث الكثير من الأفراد عن فرص عمل حقيقية تساعدهم على تخطي ظروف الحياة الصعبة، وتتيح وزارة القوى العاملة توفير فرص عمل حقيقية لكافة المؤهلات، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة توفير 8700 فرصة عمل لجميع المؤهلات، والتي تختلف الرواتب الخاصة بها حسب الخبرة والمؤهل الحاصل عليه الشخص المتقدم.

وظائف القوى العاملة لشهر أغسطس

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفر عدد كبير من الوظائف لكافة المؤهلات الدراسية، حيث أن الوظائف المتوفرة تتنوع ما بين كيميائين ومهندسين ومدرسين ومحاسبين وخدمة عملاء، بالإضافة إلى مشرفين ومندوبين مبيعات وفنيين وسائقين وعمال إنتاج ورجال أمن والعديد من الوظائف الأخرى.

أماكن تواجد وظائف القوى العاملة

وأشارت الوزارة على موقعها الرسمي أن الوظائف المتاحة تتواجد في عدد من المحافظات كالقاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد والقليوبية والمنوفية والبحيرة والمنيا وسوهاج والوادي الجديد.

طريقة التقديم بوظائف القوى العاملة

وأوضحت الوزارة أن كافة الراغبين في العمل بإمكانهم التوجه للتقديم في كافة مديريات القوى العاملة في المحافظات التي يتواجد بها الوظائف الشاغرة، أو التواصل مع الوزارة من خلال وسائل التواصل الموضوعة بإعلان وزارة القوى العاملة، على أن يكون التقديم قبل 31/8/2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.