طريقة تقديم الامن الدبلوماسي 1443 عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

طريقة تقديم الامن الدبلوماسي 1443 عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم الامن الدبلوماسي 1443، أعلنت عنه الإدارة العامة للقبول المركزي بالمملكة، والتسجيل سيكون متاح من خلال أبشر للتوظيف. وهي موجهة لكل الرجال الحاصلين على المؤهل العلمي المطلوب، وأدنى حد هو الثانوية العامة أو ما يعادلها، وهذا من أجل توظيفهم في الرتب المتاحة في الامن الدبلوماسي تقديم 1443، ويجب أن يوفر المواطنين الراغبين في التسجيل كل الوثائق الهامة المطلوبة منهم، كما يجب أن يتقيدوا بكل شروط تقديم الامن الدبلوماسي المنصوص علبها من قبل الجهات المعنية، مع العلم بأنه سيتم تعيين كل الأشخاص المقبولين في هذه الوظائف في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، ويكون التسجيل إلكترونيا فقط عبر ابشر توظيف، وسنتحدث من خلال مقالنا هذا عن موضوع تقديم على الامن الدبلوماسي وطريقة التسجيل، تابعوا معنا.

تقديم الامن الدبلوماسي 1443

كشفت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الشؤون الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح أبواب الامن الدبلوماسي تقديم 1443 لفئة الرجال من المواطنين السعوديين، وهذا من أجل أن يتم تعيين المقبولين في إحدى الرتب التالية: جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب، بحيث سيتم دراسة كل الطلبات ليتم التحقق من أهلية كل المتقدمين، ويتم التقديم عبر ابشر توظيف من خلال اتباع ما يلي:

  • بداية يقوم المتقدم بالدخول عبر بوابة أبشر للتوظيف، ثم يضغط على اسم الوظيفة التي يرغب فيها.
  • سيتم الانتقال به تلقائيا إلى صفحة بيانات الوظيفة، يوافق على شروطها ثم يضغط على زر تقديم الطلب.
  • بعد أن ينتقل إلى صفحة التسجيل، عليه أن يدرج البيانات التالية: رقم الهوية الخاص به ورقم هوية الأب، تاريخ الميلاد، الخالة الاجتماعية.
  • بعدها ينقر على زر الموافقة ويكتب المعلومات الشخصية المطلوبة المتبقية، ثم يضغط على زر الحفظ.
  • أخيرا يسجل بيانات مؤهله العلمي ويقوم بالحفظ، ثم يقوم بتقديم طلبه.

موعد الامن الدبلوماسي تقديم 1443

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للقبول المركزي قد حددت موعد تقديم قوات الامن الدبلوماسي. ومن المقرر أن تنطلق بتاريخ يوم السبت عشرون شوال 1443، الموافق 21 مايو 2022، وسيستمر التقديم لمدة ستة أيام كاملة. لتغلق أبواب التقديم بتاريخ الخامس والعشرون من شهر شوال 1443 الموافق للسادس والعشرون من شهر مايو 2022، وهذا من خلال بوابة ابشر الإلكترونية.

شروط تقديم الامن الدبلوماسي

حددت الإدارة العامة للقبول شروط الالتحاق بالوظائف العسكرية المعلن عنها في تقديم على الامن الدبلوماسي. من أهمها أن يكون المواطن سعودي الجنسية، مع ضرورة التمتع بحسن السيرة، ولا يكون له أي سوابق عدلية. كما لا يجب أن يكون موظف في إحدى الجهات الحكومية. وإن كانت له شهادة من خارج المملكة لا بد من معادلتها من وزارة التعليم والمصادقة عليها، مع اجتياز اختبارات القبول بنجاح.

الامن الدبلوماسي المستندات المطلوبة

من أهم المستندات التي يجب أن يوفرها المتقدمون إلى وظائف الامن الدبلوماسي: بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن مع صورة عنها. كذلك يجب أن يحضر المتقدم نسخة عن المؤهل العلمي لذي تحصل عليه في مساره الدراسي، ويجب أن يكو نالثانوية العامة فما فوق. إلى جانب ذلك يجب أن يحضر ست صور شخصية حديثة 4×6، ونسخة عن كل من شهادة الاختبار التحصيلي واختبار القدرات.

وظائف الامن الدبلوماسي استعلام

يمكن لكل المواطنين الاستعلام عن وظائف الامن الدبلوماسي من خلال الولوج بشكل مباشر عبر ابشر توظيف. ثم يقوم بالضغط على خيار إشعار القبول، ثم يكتب كل المعلومات الشخصية المطلوبة كالاسم ورقم الهوية الوطنية ورقم هوية الأب وتاريخ الميلاد الخاص به. بعد ذلك يحدد المتقدم القطاع الوظيفي، وسيتمكن منالتعرف على نتيجة القبول من عدمه في الامن العام الدبلوماسي.

بهذا نختم المقال الذي تطرقنا فيه إلى موضوع تقديم الامن الدبلوماسي 1443. وهو من بين المواضيع الهامة التي تهم كل من يستعلمون عن موضوع قوات الامن الدبلوماسي. كما يرغبون في التعرف أيضا على شروط تقديم الامن الدبلوماسي التي تطرقنا إليها في مقالنا هذا. وعرضنا لكم أخيرا أبرز المستندات التي يجب توفيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *