الاستعلام عن صلاحية الاقامة السعودية رابط موقع أبشر شرح استعلام الإقامة وزارة الداخلية

الاستعلام عن صلاحية الاقامة السعودية ، نقدم لكم من خلال المقال رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية السعودية التي تتيح خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمواطنين والمقيمين وتاريخ انتهاء الإقامة سواء كانت صالحة أو منتهية، وتواصل الجوازات السعودية تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية التي من خلالها يتم التسهيل على كافة المواطنين في المملكة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

ولمن يرغب الاستعلام عن صلاحية الاقامة علية الدخول على رابط موقع وزارة الداخلية ثم اختيار خدمة الاستعلامات وثم اختيار الجوازات ومنها يجد الاستعلام عن صلاحية الإقامة، الذي يتطلب علية كتابة رقم الإقامة ثم الرمز التأكيدي وبعد ذلك الضغط على أيقونة عرض.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد مدت مهلة حملة وطن بلا مخالف والتي انتت في أخر شهر شوال، وكانت أكدت على جميع المواطنين والمقيمين سرعة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوقوف على حالتها سواء صالحة أو منتهية كما ينبغي السرعة في جديد الإقامة إذا كانت منتهية.

رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة وزارة الداخلية

وقد سهلت وزارة الداخلية إجراءات تسهيل لمجهولي الهوية بمنحهم أوراقاً ثبوتية، وذلك حرصاً منها على تسهيل إجراءات الاستعلام عن صلاحية الإقامة وخروج مخالفي العمل.

تحديث: ما زالت خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة مفعله عبر موقع أبشر الجوازات السعودية المرفق بعاليه، حيث يمكنكم الدخول عليه ومعرفة صلاحية الإقامة بل وتجديد هوية مقيم من خلال الخطوات التي تم توضيحها أعلى المقال.

وتواصل بوابة أبشر تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية حيث يمكنكم الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الإقامة من خلال موقع بوابة أبر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، كما سيكون هناك أيضاً خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي.

وتعد خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة من أهم الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية السعودية عبر أبشر، وتحديدا في اطار مساعي الحكومة في الفترة الاخيرة تصحيح أوضاع العمالة الوافدة المتواجدة بالمملكة، وذلك عبر موقع ابشر الجوازات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *