رابط صندوق دعم مصر تسجيل التليفون المحمول لبطاقة التموين الجديد 2022 tamwin.com.eg

رابط صندوق دعم مصر تسجيل التليفون المحمول لبطاقة التموين الجديد 2022 tamwin.com.eg

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إطلاق رابط صندوق دعم مصر تسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين، حيث كان وزير التموين على المصيلحي قد وجه تعليماته بضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين للأسر التي تظهر لها رسالة ضرورة التحديث، وأهم نقطة في البيانات التي تستوجب الإضافة هي رقم تليفون صاحب البطاقة التموينية، وذلك كي يضمن استمرار عمل البطاقة وصرف المقررات التموينية بصورة اعتيادية، وقد أطلقت وزارة التموين رابط جديد لصندوق دعم مصر يوفر خدمة تحديث بيانات بطاقة التموين في استجابة لرغبات المواطنين، ومن أجل تخفيف الزحام على مكاتب التموين والمساعدة كذلك على الحد من العدوى وانتشار فيروس كورونا الذي لم ينتهي بعد.

وزارة التموين
دعم مصر تسجيل التليفون المحمول

صندوق دعم مصر تسجيل رقم التليفون

وقد أشيع في الفترة الأخيرة إمكانية تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر إلكترونيا دون الحاجة إلى التوجه شخصيا إلى مكتب التموين الأقرب إليك، ولكن تبين عدم صحة الروابط التي يتداولها المستخدمون فيما بينهم على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وقد وجهت وزارة التموين التنبيهات بأن تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين وتحديث البيانات يتم فقط في الوقت الحالي بشكل اعتيادي، عن طريق التوجه إلى مكتب التموين الأقرب لك مع إرفاق الأوراق اللازمة من أجل تحديث البيانات بواسطة الموظفين.

كما نبهت وزارة التموين المواطنين بضرورة الحفاظ على بياناتهم، وعدم الإدلاء بأي معلومات وأرقام شخصية على أي رابط أو موقع غير موثوق، لعدم تعرض المواطنين للنصب أو الاستغلال.

وفي استجابة لمطالب الجمهور فقد تم إطلاق لينك جديد لموقع دعم مصر مع إمكانية تسجيل رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة إلكترونيا عبر الموقع بخطوات بسيطة.

https://youtu.be/4yMu8zvu3UQ

لينك دعم مصر تسجيل التليفون المحمول

ويمكن تحديث بيانات بطاقة التموين وتسجيل رقم الهاتف المحمول عن طريق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر عبر الرابط الجديد لموقع دعم مصر. 
  • الخطوة الثانية هي إدخال كب البيانات المطلوبة وهي الرقم القومي، رقم البطاقة التموينية. 
  • إدخال رقم التليفون المحمول من خلال الضغط على أيقونة سجل موبايلك.
  • ثم بعد إضافة جميع البيانات قم بالضغط على كلمة حفظ رقم المحمول، وعندها يتم تسجيل رقم الهاتف وتحديث بطاقة التموين بنجاح.

https://youtu.be/SbpegSl6rqo

تحديث بطاقة التموين في المكاتب

كما يمكن تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل بشكل اعتيادي عن طريق التوجه إلى مكتب التموين الأقرب لك مع إرفاق الأوراق اللازمة، والتقدم للموظفين ليتولوا مهمة تحديث البيانات، وهذه الأوراق كالتالي:

صورة من بطاقة صاحب البطاقة التموينية الشخصية على أن تكون سارية الصلاحية.
صورة من البطاقة التموينية.
خط هاتف صالح يخص صاحب البطاقة التموينية من أجل ربط رقم الهاتف بالبطاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *