كيفية تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد وشروط 2022 بدون برامج في خطوتان فقط

كيفية تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد وشروط 2022 بدون برامج في خطوتان فقط

تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد ، لعبة GTA Liberty City Storie أصبحت متوفرة الآن كما تعرف اللعبة أيضًا باسم Grand Theft Auto Liberty City وذلك بين عشاق ألعاب الأكشن والإثارة وليس ذلك فقط بل أيضاً عشاق السيارات حيث إنها لعبة مغامرة من ألعاب العالم المفتوح. حيث يُسمح للاعبين أن يتولوا دور المجرم كما يمكنه التجول بحرية حول مدينة كبيرة حيث أن اللاعب سيلعب دور رجل عصابات سابق يُدعى كارل والذي يعود للمنزل بعد أن توفيت والدته ويقرر الانتقام من الأشخاص الذين قتلوها وللمزيد من المعلومات عن لعبة GTA Liberty City Stories وطريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد فيمكنك متابعتنا في المقالة القادمة.

تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد
لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories

تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد

في لعبة GTA Liberty City Stories توجد مدن كبيرة بالإضافة إلى أبراج ضخمة. وذلك بحيث انه يمكنك أن تذهب إلى أي مكان في المدينة. باستخدام السيارات أو الدراجات النارية أو الدراجات العادية والكثير من المركبات. ولكن يحب عليك أن تنفذ المهام وأن تتمها. وعند الانتهاء من المهمة سوف تحصل على المال والميداليات أيضاً. وكذلك يمكن أن تنضم مع أشخاص وعصابات أخرى في المدينة لكسب المال. وتحقيق الأهداف عن طريق تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد.

في لعبة GTA Liberty City Stories عليك ان تختار مهام مختلفة لكي تكملها مثل القتل والسرقة والجرائم الأخرى. كما أن اللعبة تترك لك الحرية في فعل ما يريده اللاعب. كما سيحصل اللاعبون على نقاط عندما يتسببون في دمارك أو تعطيل حركة المرور في المدينة. أو عن طريق سرقة السيارة وبيعها من أجل الربح. وذلك لكي تتمكن من إكمال المستوى المطلوب فيجب عليك تحقيق المبلغ المستهدف من المال. ثم اختيار اللاعب لتكمل المهمة حيث تحصل على مضاعف واحد للنجاح كاملاً وتخسر مضاعف واحد عند الفشل في جراند ثفت أوتو 5.

شروط لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories

لعبة GTA Liberty City Stories تتطلب أشياءً عديدة وسنطلعها لكم في تلك النقاط :

  • الجوال يجب أن تكون به مساحة خالية بالهاتف حيث لا تقل عن 6 جيجا بايت.
  • كما انه يجب توفر ذاكرة عشوائية مساحتها 6 جيجا لتحميل اللعبة.
  • الجوال يجب أن يتوفر به معالجان : معالج أداء ثماني النواة.
  • ومعالج رسوميات للجوال بجودة عالية.
  • وفي النهاية لـ تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد يجب تنزيل اندرويد 11 كما أن اللعبة مجهزة عند نزول الإصدار الجديد.

جدير بالذكر أنه يمكنك معرفة شروط ألعاب أخرى مثل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و لعبة جراند ثفت أوتو 5 و لعبة Grand Theft Auto: Vice city من خلال المقالات السابقة فتابعونا لمعرفة المزيد.

طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories

ولمعرفة طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد يمكنك متابعتنا في السطور القادمة ولكن يجب التنوية على فتح الواي فاي وغلق بيانات الهاتف ثم :

  1. فتح Google Play أو Apple Store على حسب نوع الجوال.
  2. ثم تحميل جاتا ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد عن طريق البحث عنها في التطبيق ثم تنزيلها.

وفي نهاية تلك المقالة نتمنى أنها كانت ذات استفادة لكم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *