التخطي إلى المحتوى

برنامج حافز  ، برنامج حافز يعد هذا البرنامج الذي أطلقته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من الأهم البرامج التي تساعد كافة المواطنين للبحث عن وظائف مناسبة لهم، كما صرح خادم الحرمين الشريفين عن توفير اكثر من مائة ألف فرصة عمل بمختلف المناطق بالمملكة، كما أعلنت وزارة العمل السعودي عن موعد الصرف لجميع المستفيدين والمسجلين في برنامج حافز في مدة أقصاة الأسبوع الجاري.

رابط حافز تسجيل دخول

لمعرفة حالة الأهلية لمنتفعي حافز وذلك من خلال الدخول على البوابة الوطنية للعمل موقع طاقات على الرابط التالي حافز طاقات البوابه الوطنيه الصفحه الرئيسيه ، وبعد الدخول قم بالضغط على البرامج ومن ثم قم بالضغط على مؤهل وبعدها قم بالضغط على عرض سجل الاهلية كما سوف نوضح لحضراتكم بالصورة التالية .

طاقات 2

طاقات

طاقات البحث عن عمل

لمن يرغب في التسجيل بالبرنامج عليك الدخول على الرابط التالي موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل والتوظيف الإلكتروني ، بعد الدخول وبدء في خطوات التسجيل بإدخال بياناتك بشكل صحيح وبكل دقة، ثم انتظر رسالة التأكيد من البوابة الوطنية للعمل لتأكيد الاشتراك بالبرنامج .

موعد صرف حافز للمستفيدين

كثرت التساؤلات من قبل المواطنين عن سبب تأخر الصرف، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إن السبب وراء تأخر الصرف بسبب مراجعة والتحقق من المتقدمين ومراجعة الغير جادين وسوف نقوم بإرسال إنذارات لهم واستبعادهم في حال عدم الالتزام بمهمات ببرنامج حافز، وإن موعد الصرف سوف يكون بالموعد المحدد كما ذكرناه بالأعلى، وذلك من خلال الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات .

نتيجة أهلية حافز

وزارة العمل السعودي سوف تعلن عن أسماء مستفيدي برنامج حافز، كما سوف تقنين في أعداد المستفيدين واستبعاد بعض الأشخاص الذي لم ينطبق عليهم الشروط، وذلك حافظاً على المال العام الخاصة بالمملكة، فالوزارة تعمل على استحقاق المتقدم للبرنامج حافز ومراجعة جميع مستفيدي حافز بكل دقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.