التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والعالمية موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال 2017، البطولة الودية التي تضم أكبر الأندية العالمية، افتتح نادي برشلونة الإسباني مشواره في بطولة الكأس الدولية للأبطال بفوز ساحق على فريق السيدة العجوز يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2/1، وبدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مشواره في نفس البطولة بفوز أيضاً على صاحب المركز الأول والفائز بلقب الدوري الإسباني وكأس دوري أبطال أوروبا النادي الملكي ريال مدريد وذلك في ضربات الجزاء الترجيحية.

برشلونة أو برسا كما يطلق عليه مشجعيه في الوطن العربي يعد من أكبر الأندية العالمية والإسبانية، فريق يتمتع بشريحة عريضة من المشجعين العرب بسبب حبهم في الأسطورة والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب أكبر عدد من الكرات الذهبية.

مانشستر يونايتد أو الشياطين الحمر كما يطلق عليه مشجعيه أيضاً في الوطن العربي يعتبر من أكبر الأندية الإنجليزية وأكثرهم حصولاً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز صاحب أكبر مشاهدة ومتعة كروية في العالم.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تم تحديد موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد يوم الخميس الموافق 27/5/2017 على ملعب فيديكس فيلد بواشنطن ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال 2017، وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

مباراة برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ستذاع على قناة بي إن سبورت beIN Sports على القمر الصناعي نايل سات مع نخبة من ألمع النجوم العالمية والعربية في التحليل الكروي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.