بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون والحوامل بخلطة رهيبة ستذوب تراكمات السنين في ثواني

بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون والحوامل بخلطة رهيبة ستذوب تراكمات السنين في ثواني

إن عيون البوتاجاز هي أول شيء يرى عند دخول أحد مطبخك، ومع تراكم الأوساخ عليها وعدم تنظيفها يوميًا بعد كل استخدام تجعلها تحترق، لذلك فأنت بحاجة إلى تنظيفها المستمر، ولكن ماذا عن شكلها الحالي؟ فبالطبع أنت في حاجة إلى تنظيفهم جيدًا في البداية، لذلك نقدم لك طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون بكل سهولة ليعود مثله مثل الجديد بالضبط.

طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون

وعدناك أن نقدم لك كل ما هو جديد في عالم التنظيف لذلك نقدم لك أفضل الخلطات التي تحتاجينها من أجل الحصول على بوتاجاز وعيون نظيفة، وإليك بعض من هذه الخلطات فيما يلي:

الكركديه لتنظيف عيون البوتاجاز

يعتبر الكركديه من المشروبات اللذيذة ولكن هل فكرت مرة في استخدامه لتنظيف البوتاجاز فهو منظف قوي، فيمكنك استخدامه

  • بوضع كمية مناسبة من الكركديه الجاف مع نصف لتر من الماء، وقومي بوضع عيون البوتاجاز بها وضعيها على نار هادئة على إحدى العيون واتركيها تغلي جيدًا لمدة ربع ساعة.
  • ثم اتركيها تبرد واستخدمي قطعة من السلك الخشن في فرك ما عليها من حروق، ثم قومي بغسلها بالماء جيدًا لتتخلصي من الخليط الموجود عليها، واستخدمي قماشة في تجفيفها جيدًا قبل الاستخدام.

بيكربونات الصودا لتنظيف البوتاجاز

استخدمي بيكربونات الصوديوم في الحصول على بوتاجاز نظيف وذلك من خلال:

  • وضع كمية من بيكربونات الصودا على كل مكان في البوتاجاز، ثم قومي بوضع كمية مناسبة من الخل الأبيض عليها وستشاهد الفوران.
  • ثم استخدمي فرشاة في تنظيف فرك الأوساخ الموجودة على البوتاجاز جيدًا.
  • بعد ذلك خذي قطعة من القماش وقومي بإزالة الرغوة ثم بعد ذلك نظفيها بقماشة مبللة واستخدمي قطعة من الفوط في تجفيف البوتاجاز جيدًا، يمكنك استخدام هذه الخلطة مرة واحدة كل أسبوع مع مراعاة أن يتم تنظيفه يوميًا بعد كل استعمال.

في نهاية الحديث عن طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون، فقد عرضنا الطرق التي ستجعلك تتخلصين من الأوساخ العالقة والحروق التي تلتصق بقوة به، وعليك مراعاة ألا تتركي الخليط على البوتاجاز لفترة طويلة، وأيضًا نظفي البوتاجاز باستمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *