بالحبة السحرية.. تنظيف قاعدة الحمام من الرواسب والكلس والاصفرار ستعود كأنك مركباها حالاً

قام الكثير من الأشخاص بتجربة العديد من الطرق وغيرها من الوصفات كي يتمكنوا من تنظيف قاعدة الحمام من الرواسب ولكن دون إعطاء النتيجة المثالية للتنظيف، ويرجع ذلك إلى ضعف مفعول المكونات المستخدمة أو الإستخدام الخاطئ لها، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نعرض طرق ناجحة جدًا ومجربة مرات عديدة من قبل في إزالة الرواسب جميعها.

تنظيف قاعدة الحمام من الرواسب

يعتبر الحمام من أكثر ما يستخدم داخل المنزل و يؤدي عدم تنظيف المستمر أكثر من مرة خلال اليوم إلى ترسب العديد من الجراثيم والاوساخ والبقع الصعبه التي تحتاج إلى طرق قوية لتنظيفه جيدًا، ولكن لابد من اتباع خطوات ترتيبية ومكونات محددة كي تستطيعي التخلص من كافة أنواع الرواسب، وتتمثل تلك الطريقة وفقًا لما يلي.

تنظيف كرسي الحمام من الاصفرار

  • أولًا وقبل البدء عليك بارتداء أشياء عازلة ليدك مثل القفازات السيليكون، ثم احضري مقدار كوب من جل الصابون وضعيه داخل القاعدة وافركيها بواسطة الفرشاة المخصصة للتنظيف، ثم اغسليها باستخدام السيفون
  • احضري حوالي ثماني حبات من الأسبرين المخصص لعلاج المعدة ثم قومي بالطحن جيدًا لها حتى تصبح مثل البودر الناعمة، وبعد ذلك اخلطي معه مقدار ملعقة كبيرة من الكربونات، مع مقدار ملعقة كبيرة من الملح الخشن وتقلب المكونات ببعضها حتى تمام امتزاجه، ثم نضع بعض قطرات الماء عليها وتخلط مجددًا.
  • عليك بتوزيع المكونات السابق تحضيرها توزيعًا جيدًا داخل القاعدة وفي جميع الاتجاهات والأماكن وتترك لمدة من ربع ساعة إلى نصف ساعة.
  • ثم أعيدي فرك مكان المكونات وفرك جميع الأجزاء وسوف تلاحظين تلاشي آثار الاتساخ بالكامل والرواسب نهائيًا، ثم عليكي بالشطف الجيد لها بالماء الوفير واعيدي الشطف مرة آخرى بإستخدام السيفون.
  • في الخطوة الأخيرة والتي تعطي فارق في الروائح والشعور بالنظافة، قومي بوضع القليل من المعقم مع أي أنواع معطرة بالداخل واتركيها، وسوف تجيدين نظافة لا مثيل لها.

في ختام مقال تنظيف قاعدة الحمام من الرواسب كتبنا لك في السطور السابقة عن الطريقة التي عليك إتباعها وتطبيقها وفقًا للخطوات المذكورة والمكونات الموضحة، عليك باتباع المقال كي تستفيدي وتنجحي في تنظيف قاعدة الحمام بطريقة مثالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *