“مُفعل” لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون 2022 tamwin.com.eg – تحديث بيانات البطاقة التموينية

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر عن ضرورة تحديث بيانات الحاملين للبطاقات التموينية في أسرع وقت ممكن، وقد حذرت الوزارة من خطورة التأخر في اتمام التحديثات المطلوبة وأن هذا التأخير قد يعرض المستخدم لحرمانه من صلاحيات بطاقته التموينية وايقاف الخدمة عنه نهائياً.

تحديث بيانات البطاقة التموينية

وبخصوص التحديث المطلوب من قبل الوزارة فهو تحديث بيانات العملاء وذلك عن طريق اضافة رقم الهاتف الخاص بهم إلى البيانات الرسمية الخاصة بهم على قاعدة بيانات الوزارة، وهو ما يتم عمله عن طريق التوجه لأقرب فرع أو مكتب للتموين واضافة رقم الهاتف الخاص ولكن هناك عدة شروط يجب مراعاتها:
  • يجب أن يكون الهاتف المحمول الذي يرغب المواطن في اضافته تم تسجيله باسمه.
  • يجب أن يكون الخط المضاف بإسم رب الأسرة والذي تصدر البطاقة التموينية باسمه وليس باسم أي فرد آخر من افراد الاسرة.
  • إذا لم يكن خط الهاتف الخاص بك مسجلاً باسمك فهناك حلين لهذه المشكلة:
  1. الحل الأول أن تتوجه لشراء خط محمول جديد باسمك رسمياً وذلك يكون من أي شركة محمول ثم تقوم باضافة هذا الخط الى قاعدة بياناتك على وزارة التموين.
  2. الحل الآخر أن تتوجه إلى الفرع الرئيسي لشركة المحمول التابع لها الخط الخاص بك وتطلب منهم نقل ملكية الخط الخاص بك إليك لأن خطك غير مسجل باسمك، وتقدم طلباً بهذا للشركة ويتم الرد عليك خلال أيام بالقبول أو بالرفض.
  3. إذا كان الخط غير مسجلاً باسمك لكنك تمتلك علبة الشراء  الخاصة بالخط أو فاتورة البيع  يمكن للشركة نقله لك فوراً بدون الحاجة الى تقديم طلب.

موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون

كما تتيح الوزارة تحديث البيانات الكترونياً عبر موقع دعم مصر الرسمي “اضغط هنا” والدخول الى خدمات البطاقة التموينية واختيار خيار الاستعلام عن البطاقة التموينية فتقوم بتسجيل رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم ثم تدخل رقم الهاتف الخاص بك ولكن يجب أيضا في هذه الطريقة أن يكون الخط مسجلاً باسمك لتتمكن من حديث بياناتك على الموقع بشكل صحيح وتقبله الوزارة.
منحت وزارة التموين والتجارة الداخلية مدة أقصاها حتى تاريخ الثلاين من هذا الشهر ليقوم جميع مستخدمي البطاقات التموينية في مصر بتحديث بياناتهم الشخصية المتعلقة بالبطاقة التموينية الالكترونية حيث تطلب منهم الوزارة إضافة رقم الهاتف الخاص بهم لبياناتهم المسججلة على مواقع الوزارة ومكاتب التموين، ويمكن إضافة الرقم حاليا على موقع دعم مصر وحتى الان لم يتم اغلاق باب تحديث البيانات ولم يرد أي جديد في هذا الصدد.
و مفعل الآن لينك موقع دعم مصر تسجيل رقم التليفون 2022 tamwin.com.eg، أي بإمكان المواطنين والمواطنات زيارة موقع دعم مصر واختيار لينك تسجيل الهاتف المحمول، وما عليهم سوى إدخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بهم، ومن بعدها قم بإدخال رقم التيلفون الخاص بك، وبالتالي سيتم تحديث بيانات بطاقة التموين الخاصة بك، وبالتالي لن تتوقف البطاقة الخاصة بك بإذن الله، وسوف تقوم بصرف السلع التموينية والخبز شهريًا بإذن الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *