التخطي إلى المحتوى

تسجيل حجاج 1438 ، المسار الإلكتروني التسجيل للحج الداخلي حيث يبدأ تسجيل حج الداخل اليوم الإثنين لجميع الراغبين في الحج من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وكانت وزارة الحج والعمرة أعلنت أن موعد تسجيل حجاج الداخل 1438 يبدأ يوم الإثنين الموافق 24-7-2017 وسنرفق لكم رابط المسار الإلكتروني والتسجيل للحج الداخلي 1438 لجميع من يرغب.

تسجيل حجاج الداخل 1438

تسجيل حجاج الداخل 1438: يأتي نظام المسار الإلكتروني للحج الداخلي في إطار توجهات الحكومة في المملكة العربية السعودية للتيسير على جميع حجاج بيت الله الحرام والتمكين من اختيار الخدمات المناسبة لهم والتي تعمل على راحتهم والتيسير عليم طوال فترة مناسك الحج.

بينما سيكون المسار الإلكتروني هو الطريق الوحيد للحجز والتسجيل للحج الداخلي والتعاقد في خدمة حجاج الداخل لهذا العام،ويضمن المسار الإلكتروني أسعار منخفضة لحجاج الداخل ويضمن حج ميسر لجميع المواطنين الراغبين في حج بيت الله الحرام، كما سيتم تسديد الرسوم المقرر إلكترونياً وذلك ضمن الخدمات الموجودة بالمسار الإلكتروني.

الدليل الإرشادي لخطوات التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438

رابط تسجيل حج الداخل 1438 المسار الإلكتروني

نرفق لكم الآن رابط الدخول عبر المسار الإلكتروني من أجل التسجيل للحج الداخلي 1438 موقع تسجيل حج الداخل وزارة الحج والعمرة السعودية، ونحن بانتظار أي استفسار خاصة تسجيل حج الداخل من خلال ترك تعليق يحتوي على أسئلتكم، وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

المسار الإلكتروني تسجيل حج الداخل 1438

وفي نفس السياق فقد نوهت وزارة الحج والعمرة بالسعودية على جميع الراغبين في التسجيل للحج الداخلي 1438 السرعة في إنجاز إجراءات الحجز من خلال موقع المسار الإلكتروني مع مراعاة المهلة المحددة لذلك، وسداد قيمة الحجز.

رابط تسجيل حجاج الداخل 1438 عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل موقع وزارة الحج والعمرة السعودية مرفق أعلاه ومتاح لجميع الراغبين بالتسجيل للحج الداخلي.

اليوم الإثنين هو موعد بدء تدشين المساء الإلكتروني تسجيل حجاج الداخل 1438 عبر موقع وزارة الحج والعمرة وعلى جميع الراغبين في التسجيل للحج الداخلي التوجه والدخول عبر الرابط المتوفر أعلى المقال ومراجعة المزيد من التفاصيل والعليمات التي جب معرفتها قبل البدء في تسجيل حجاج الداخل 1438.

تحديث: فيما يخص تسجيل حجاج الداخل 1438 وحرص وزارة الحج على توفير المزيد من التفاصيل فقد خصصت الوزارة رقم 8004304444 لاستقبال استفساراتكم والرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.