وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للجسم تخلصي من الإسمرار بطرق مجربة ومضمونة

وصفات لتفتيح المناطق الحساسة للجسم تخلصي من الإسمرار بطرق مجربة ومضمونة

وصفات لتفتيح المناطق الحساسة، تفتيح المناطق الداكنة في الجسم ،هومن اكثر الاشياء ازعاجا للنساء والفتيات ،وعادة ما يحدث اسمرار في المناطق الحساسة  ،وتحت الابطين ،وبين الفخذين ،وايضا منطقة الكوعين والركبتين ،حيث تختلف الاسباب التي تؤدي الى اسمرار هذه المناطق ،ولكن لا تقلقي سيدتي فلقد وفرنا لكي وصفة سحرية ،يمكنك اتباعها وسوف تلاحظين الفرق في فترة وجيزة .

وصفات لتفتيح المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الداكنة بالجسم ،هو ما تبحث عنه المرأة دائما ،لذا فقط احضري هذه المواد من مطبخك واتبعي معنا الخطوات  ،احضري ملعقة كبيرة من عسل النحل ،احضري مقدار عصارة حبتين من الليمون متوسطة الحجم ،ملعقة كبيرة من السكر الابيض الحبيبي او الخشن.

مكونات الخليط وطريقة الاستخدام

اخلطي المكونات ،وقومي بفرك المنطقة المراد تفتيحها ،واستمري بالفرك بشكل دائري وخفيف ،حتى يتم اختفاء حبيبات السكر ،قومي بشطف الخليط بالماء ،وبعدها سوف تلاحظي الفرق ،استمري في اتباع الوصفة يوميا لمدة شهر ،وسوف تتمتعي بجسم خالي من المناطق الداكنة ،الظاهرة والخفية .

تعاني معظم النساء من مشكلة الغمقان في المناطق الحساسة (مثل الإبط ومنطقة العانة) ، ويبذلن قصارى جهدهن لإيجاد وصفات ومنتجات تساعد في تقليل سطوع المناطق الحساسة. لذلك نقدم لكي بعض العلاجات المنزلية للمساعدة في تخفيف العبءوتفتيح المناطق الحساسة (مثل الإبط والأعضاء التناسلية).

تفتيح منطقة الإبطين

لا يشير ظهور الإبط الداكن إلى مشكلة صحية ، ولكن استجابة الجلد لعوامل مختلفة مثل التسمير والتعرض لأشعة الشمس، الحلاقة واستخدام كريمات إزالة الشعر ومزيلات العرق هي أيضًا من الأسباب الرئيسية للألوان الداكنة ، وإليك بعض الطرق البسيطة للمساعدة في تقليل لون منطقة الإبط:

صودا الخبز او البيكنج باودر

يمكن استخدام صودا الخبز لتحضير قناع التقشير الذي سيساعدك على التخلص من الإبط الداكن وإزالة خلايا الجلد الميتة. هذه هي الطريقة التي يمكن بها استخدام صودا الخبز لتفتيح الإبطين: اخلط صودا الخبز مع الماء للحصول على قوام أكثر سمكًا. ضعي الخليط على منطقة الإبط. اشطف المزيج للتأكد من أن المنطقة جافة تمامًا.

تفتيح منطقة العانة

مناطق العانة الداكنة شائعة عند النساء، لكنها في نفس الوقت مزعجة ، لذلك جربت النساء العديد من الوصفات لتقليل حدة السواد على المناطق الحساسة ، وإليكي طرق مجربة لتفتيحها:

1- الالوفيرا الصبار هو عامل طبيعي لتبييض البشرة، وغالبًا ما يستخدم للمساعدة في إصلاح خلايا الجلد التالفة ، وهذه طريقة لاستخدام الصبار لتخفيف المناطق الحساسة: جل من أوراق الصبار. ضعي الجل على منطقة العانة واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء.

2- زيت الورد الخام من الوصفات السحرية للقضاء على سواد المناطق الحساسة وخاصة منطقة العانة، فقط بعد الاستحمام او التشتطيف تجفف المنطقة جيدا من الماء، وتدهن بزيت الورد كل يوم وحافظي على تكرار الامر مساء كل ليلة قبل الخلود الى النوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *