الكلاسيكو مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد التأجيل تعليق المنافسات الرياضية حداداً على وفاة رئيس الإمارات

الكلاسيكو مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد التأجيل تعليق المنافسات الرياضية حداداً على وفاة رئيس الإمارات

ازداد البحث بصورة كبيرة من قبل محبي الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد بعد قرار التأجيل، فقد تقرر تعليق المنافسات الرياضية في المملكة العربية السعودية حتى يوم الإثنين الموافق 16\05\2022، وذلك حداداً على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ومشاركة من المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً وبتوجيهات كريمة من جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه الشعب الإماراتي، والأمتين العربية والإسلامية في الحداد على سمو الشيخ خليفة.

وقد أصدرت وزارة الرياضة في المملكة بناءً على التوجيه الكريم من جلالة الملك قرار بتعليق المنافسات الرياضية داخل المملكة، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى الاثنين القادم الموافق 16\05\2022، وجاء ذلك عبر موقع وزارة الرياضة الرسمي على موقع التواصل تويتر، من أجل مشاركة الشعب الإماراتي والأمتين العربية والإسلامية الحداد على وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

موعد مباراة الاتحاد والهلال الجديد

ازداد البحث من قبل المهتمين بالشأن الرياضي عن تأجيل مباراة الاتحاد والهلال في الدوري وما هو الموعد الجديد، فكان من المقرر أن تقام المباراة الأحد القادم 15\05\2022، لكن بعد قرار تعليق المنافسات الرياضية فما هو الموعد الجديد لمباراة الهلال والاتحاد، الموعد الجديد لمباراة الهلال والاتحاد هو يوم الاثنين الموافق 23\05\2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تأجيل مباراة الهلال والاتحاد

أعلنت لجنة مسابقات دوري محمد بن سلمان للمحترفين عبر موقعها الرسمي على تويتر مواعيد الجولات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقعكم المميز ثقفني جدول المباريات المتبقية بعد التعديل.

الكلاسيكو المرتقب

مباراة الهلال والاتحاد تحظى باهتمام إعلامي كبير ليس في السعودية فقط بل في العالم العربي كله. لما يمتلكه هذين الناديين الكبيرين من جماهير كبيرة في مختلف القطر العربي. وهي مباراة حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد “النمور” صاحب المركز الأول في الدوري. وبين الزعيم وكبير أسيا الهلال صاحب المركز الثاني. الهلال يريد تقليل الفارق على أمل تعثر الاتحاد في المباريات المقبلة ومن ثم الانقضاض على القمة وخطف اللقب. بينما الاتحاد يسعى لتوسيع الفارق والانفراد بالقمة والابتعاد عن ملاحقة الهلال له. لذلك من المتوقع أن نتابع مباراة قوية ومثيرة ومليئة بالندية والرغبة في الفوز من كلا الفريقين.

الاتحاد أم الهلال من سيحسم المواجهة المرتقبة لصالحه

يسعى الهلال نحو الفوز بالمباراة والفوز باللقب التاسع في تاريخه. ويتوج بلقب الدوري السعودي الغائب عن النادي منذ موسم 2008\2009. في المقابل يسعى الهلال الجريح بعد هزيمته لبطولة كأس الملك أمام الفيحاء نحو الفوز بالمباراة وتقليل الفارق ومصالحة جماهيره. لذلك هي حقاً مباراة الحسم للدوري السعودي للمحترفين. لذلك تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبير من قبل محبي الناديين الكبيرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *