سحب استدعاء مسابقة التوظيف وزارة التربية الوطنية Concours onec dz إلكترونيًا

يمكن للجميع المرشحين والمرشحات سحب استدعاء مسابقة التوظيف وزارة التربية الوطنية بشكل إلكتروني من خلال الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقة عن طريق شبكة الإنترنت، حيث يعد موقع نتائج مسابقة توظيف الأساتذة الوحيد الذي يمكنكم استظهار النتيجة ومعتمد من قبل وزارة التربية الوطنية لدولة الجزائر، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط المباشر لقوائم وكشوفات الناجحين بالمسابقة التوظيف على الأساتذة.

وفي هذا الصدد كشفت الوزارة عن نسبة النجاح لجميع المترشحين والتي شهدت ارتفاع في عدد الناجحين مقارنةً بالأعوام الماضية، حيث يمكن لجميع المترشحين من الرجال والنساء الاستعلام عن قائمة الناجحين وبعدها إتمام عملية السحب عبر موقع سحب الاستدعاء للحصول على استمارة توضح جميع المعلومات التي توضح للمرشح تحديد المكان الذي يتم فيه إجراء الاختبار والبرنامج الخاص به وغيرها من البيانات الضرورية.

سحب استدعاء مسابقة التوظيف وزارة التربية الوطنية

دعت الوزارة جميع المتقدمين علي المسابقة بالدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات من خلال الدخول علي رابط سحب استدعاء Concours onec dz كما هو موضح لحضراتكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي رابط موقع سحب الاستدعاء concours onec dz .
  • بعد الدخول على الرابط السابق قم بإدخال رقم التسجيل بالخانة الفارغة.
  • من ثم قم باختيار اسم الولاية وكتابة اسم الطالب كامل.
  • بعدها قم بالضغط على إيقونة استظهار النتيجة.
  • بعدها اضغط علي زر متابعة لعرض جميع المعلومات التي توضح المعلومات الخاصة بالاستدعاء.
  • قم بإعطاء أمر الطباعة على الكيبورد الخاص بالجهاز الخاص بك.

بعدها سيقوم موقع التسجيلات concours onec dz بالبحث عن كافة التفاصيل التي يرغب المستعلم معرفتها بشكل إلكتروني لطباعة الاستدعاء من خلال الضغط علي زر أمر الطباعة من لوحة المفاتيح الموجودة في جهازك الشخصي، علما بان رقم التسجيل هو رقم مدون على الاستدعاء الخاص بكل مترشح ومترشحة.

سحب استدعاء مسابقة التوظيف مديرية التربية

من اجل الكشف عن نتائج المسابقة يمكنكم ترك رقم التسجيل والاسم المتقدم/ة أو الولاية بالتعليقات اسفل هذا المقال وسوف نقوم بجلب لكم النتيجة مسابقة الأساتذة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات concours.onec.dz .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *