تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الديربي السعودي والقنوات الناقلة

تذاكر مباراة الاتحاد والهلال في الديربي السعودي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي ومشجعي الساحرة المستديرة في الوطن العربي إلى مدينة جدة السعودية يوم الأحد القادم لمتابعة الديربي السعودي الذي له أهمية خاصة لأنه يعتبر اللقاء الفاصل في المنافسة من خلال مباراة الاتحاد والهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية.

الاتحاد والهلال
الاتحاد والهلال

كيفية الحصول على تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

يوجد من بين جمهور مبارايات كرة القدم السعودي خمسة وستون ألف من المتابعين المحظوظين الذين سيتابعون المباراة في إستاد الجوهرة المشعة، وفي واليوم سنتعرف على طريقة الحصول على تذاكر مباراة الإتحاد والهلال وأسعار الأنواع المختلفة منها، ومبدئيا التذاكر غير متاحة على موقع مكاني المخصص لبيع تذاكر دوري محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية، ولكن تم طرحها على موقع تذاكر المباريات الخاص بنادي الإتحاد.

ملعب الجوهرة المشعة
ملعب الجوهرة المشعة

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلال

يوجد ثلاث فئات لأسعار تذاكر مباراة الديربي السعودي بين الإتحاد والهلال في الجولة السابعة والعشرون من دوري الامير محمد بن سلمان، وهي كالآتي:

  1. الفئة الموحدة وسعرها ٤٠ ريال سعودي.
  2. الفئة الفضية وسعرها ٢٠٠ ريال سعودي.
  3. الفئة الذهبية وسعرها ٤٠٠ ريال سعودي.

وجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة تم حجز حوالي خمسون ألف تذكرة للمباراة، وآخر موعد لحجز تذاكر المباراة هو يوم الأحد القادم الساعة الواحدة ظهراً، أو حتى نفاذ التذاكر، ومن المتوقع نظراً للإقبال الشديد بسبب أهمية المباراة أن تنفذ التذاكر المتاحة قبل إنقضاء المدة المحددة للحجز، فبادر بحجز مقعدك في أقرب وقت ممكن إن كنت حريصاً على اللحاق بهذه الأجواء الحماسية المميزة.

طريقة حجز تذاكر المباراة

وأما عن طريقة الحجز فهى من خلال الدخول على رابط موقع نادي الاتحاد، ثم الضغط على شراء التذاكر، وسيطلب من المشجع تسجيل الدخول، وفي حالة إذا كان المشجع لديه حساب بالفعل، فسيقوم بتسجيل الدخول بشكل مباشر، أيضًا من ممكن تسجيل الدخول عن طريق الحساب الخاص بموقع مكاني إن وجد، ثم متابعة الشراء.

وفي حالة إذا لم يملك المشجع حساب على الموقع فسيقوم بالضغط على كلمة مستخدم جديد ويتبع الخطوات للتسجيل أولاً، ثم العودة لعملية الشراء، وتحديد الفئة المطلوبة، وعدد التذاكر، ثم تحديد المقاعد، ثم متابعة الدفع إما عن طريق الدفع الإليكتروني، أو عن طريق البريد، ثم طباعة التذكرة، وبذلك تكون جاهز لخوض أجواء المباراة الحماسية.

تأجيل المباراة لأجل غير مسمى

أعلنت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل جميع مباريات الجولة السابعة والعشرون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية إلى أجل غير مسمى، وذلك بعد إعلان الحداد العام لمدة ثلاثة أيام حداد على وفاة رئيس دولة الإمارات الشقيقة سمو الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله ، ومن ضمنها هذه المباراة.

وبناء على هذا التأجيل تم تحديد موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين نادي الهلال، ونادي الفيحاء يوم التاسع عشر من شهر مايو الجاري، والموافق يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، أو المعروف بالجوهرة المشعة بمدينة جدة نظراً لخلو هذا الأسبوع من أي مباريات للفريقين بعد تأجيل مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري السعودي.

وأيضاً أعلن نادي الإتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر أن التذاكر المباعة لحضور المباراة بالموعد القديم سيتم إستخدامها لدخول المباراة بالموعد الجديد دون أي إجرائات إضافية من قبل المشجع، ولن يتم إتاحة هذه التذاكر مجدداً على الموقع، علماً بأنه لاتزال هناك عدد من تذاكر المباراة لم تباع حتى الأن ومتاحة للشراء.

إعادة جدولة مباريات الجولة السابعة والعشرون

كما أعلنت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم في وقت لاحق أمس إعادة جدولة مباريات الجولة السابعة والعشرون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية مرة أخرى لتبدأ مباريات هذه الجوله يوم السبت القادم الموافق ٢١ مايو الجاري، وإقامة مباراة الديربي بين الإتحاد والهلال يوم الإثنين القادم ٢٣ مايو ٢٠٢٢ في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الديربي السعودي بين الإتحاد والهلال.

كما هو معتاد فإن جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (MBS) في المملكة العربية السعودية تذاع حصريا عبر قنوات SSC HD التي لايمكن إستقبالها إلا عن طريق جهاز GOBX بمقابل إشتراك في هذه القنوات، أو عبر قنوات SSC SD عن طريق أي جهاز إستقبال، أو من خلال منصة شاهد VIP عن طريق الإنترنت بمقابل مادي أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *