تخفيضات لا تنتهي على الأجهزة المنزلية والجوالات في هايبر بنده panda

تخفيضات لا تنتهي على الأجهزة المنزلية والجوالات في هايبر بنده panda، يقدم هايبر بنده تخفيضات وخصومات رائعة على جميع السلع والمنتجات داخل الهايبر مع توفير قسم خاص بالجوالات الذكية والتي تتوفر بخصم هائل مع توفير شاشات الأندرويد التي تجعلك تسمتع بأجود مشاهدة. كما يوفر لكي هايبر تشكيلة كبيرة من الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تساعدك في المطبخ لتوفير الوقت والمجهود.

عروض هايبر بنده على شاشات التلفزيون

يقدم هايبر بنده خصومات على مجموعة من شاشات التلفزيون ومنها تلفزيون ألتو بحجم 65 بوصة فائق الوضوح والدقة ذكي 4K، ومتاح تلفزيون دورا بحجم 50 بوصة فائق الوضوح والدقة 4K إل إيه دي، متواجد تلفزيون إمبكس جلوريا بحجم 55 بوصة فائق الوضوح والدقة ذكي إل إيه دي.

كما تحتوي الخصومات على تلفزيون سكاي وورث جوجل بحجم 55 بوصة فائق الوضوح والدقة أندرويد، ومتوفر تلفزيون إمبكس جلوريا أندرويد بحجم 43 بوصة فائق الوضوح والدقة ذكي أندرويد.

خصومات هايبر بنده على الهواتف المحمول

يوافر أيضا هايبر بنده خصومات على الهواتف المحمول ومنها هاتف سامسونج أي 12 بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4 جي متوفر باللون الأزرق ومزود بشريحتين إتصال، كما متواجد هاتف نوكيا بلس سي 01 بسعة تخزين 16 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4 جي مزود بشريحتين إتصال، متاح هاتف نوكيا 10 بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4 جى متوفر بشريحتين إتصال ومتاح باللو ن الأسود.

كما تحتوي الخصومات أيضا على هاتف شاومي ريدمي نوت 11 بسعة تخزين 128 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4 جي ومزود بشريحتين إتصال، وخصم على هاتف شاومي ريدمي 9 أي 4 جي بسعة تخزين 32 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام متوفر بشريحتين إتصال، كما متوفر هاتف لينوفو كاي 14 بلس 4 جي بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام متوفر بشريحتين إتصال.

عروض هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية المنزلية

يوافر هايبر بنده تخفيضات على الأجهزة الكهربائية المنزلية ومنها خلاط مع مطحنة مقدم من مولينكس، تخفيض كبير على غلاية بلاستيكية كهربائية مقدمة من كينوود، كما متاح في التخفيضات محضرة طعام مقدمة من براون بقوة 800 وات، وخصم على صانعة الوافل مقدمة من أريتي متوفرة باللون الأحمر.

متواجد أيضا في التخفيضات محضرة قهوة مقدمة من كليك أون بسعة 1.25 لتر، تخفيض كبير على مكنسة كهربائية مقدمة من كولين بسعة 21 لتر، كما يوجد أيضا بوتاجاز للتسخين موقد واحد بالسون بقوة 1500 وات.

خصومات هايبر بنده على السلع الغذائية

يقدم هايبر بنده تخفيضات كبرى على السلع الغذائية ومنها عبوة شكولاتة جالكسي جواهر مشكلة وزنها 650  جرام، وعبوة شكولاتة كوالتي وزنها كيلو وربع من ستريت ماكنتوش، وثلاث عبوات من زبادي ندى اليوناني وزنهم 160 جرام، وعبوة تحتوي على ست وحدات من قشطة بوك وزن الواحدة 170 جرام، عبوتين من شيبس برينجلز وزنهم 200 جرام.

كما تضم خصومات هايبر بنده أيضا على كيس خضروات مشكلة وزنها 400 جرام من جود فوود، وثلاث عبوات من قشطة التاج وزنهم 155 جرام، وأربع عبوات من عيدان البطاطا فايركو وزنهم 120 جرام، وتحتوي الخصومات على ثلاث حبات من شكولاتة البيض للبنات وزنهم 60 جرام، وثلاث حبات من شكولاتة البيض للبنين كيندر جوي وزنهم 60 جرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *