التخطي إلى المحتوى

صرح مرتضى منصور، رئيس نادي القلعة البيضاء، إن الحارس عمر صلاح، قدم ماتش جيد في مواجهة الفريق الأحمر، عشية الاثنين، بصرف النظر عن اهتزاز شباكه بثنائية.

واستكمل مرتضى منصور، في مداخلة مع البرنامج الإذاعي «ساعة كورة»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، هذا النهار يوم الثلاثاء، «عمر صلاح أثبت أنه حارس كويس، بس ياريت نبعد عنه وماننفخش فيه مبالغ فيه علشان يحافظ على مستواه».

وعن الاعتماد على «صلاح» في المسابقة الرياضية العربية القادمة، صرح «منصور»: «ماليش ارتباط بموضوع إنه يأخذ إمكانية المساهمة في المسابقة الرياضية العربية أو لا، وأقسم بالله ما كنت أعرف التشكيل قبالة الفريق الأحمر، وكنت أتوقع إن جنش هايكون الحارس في الماتش، وتوقعت باسم مرسي رأس حربة تعويض باولو».

وعن موقف المدرب الرياضي البرتغالي أوجوستو إيناسيو، وأمر بقائه من عدمه، وأيضاً اللاعبون الراحلون، أفاد حاكم الفريق الأبيض: «إيناسيو مدرب رياضي وعنده قماشة، مش عارف العيب في الترزي ولّا في القماشة، العيب في التشكيل ولّا في التحويل».

وصرح: «شكلنا لجنة مكونة من أيمن يونس وحازم إمام وفاروق جعفر، ستقوم بتقدير المدرب الرياضي واللاعبين، وهاتقول المدرب يقعد ولّا يسير، مين اللاعيبة التي تستحق تتواصل ومين اللاعبة اللي هاندعم بيها»، مشيرًا إلى أنه راحة هناك تحويل إجمالي في الجهاز المساعد عقب عاقبة الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.