التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول جامعة الباحة 1438، تعلن جامعة الباحة نتائج القبول والتسجيل للطلاب المتقدمين والمتقدمات، لإعلان اسماء المرشحين للقبول بجامعة الباحه من خريجي الثانوية العامة، للالتحاق بالفصل الدراسي الأول من العام الجامعية 1438-1438 هجرياً، وفق البيان الصادر عن عمادة القبول والتسجيل بالجامعة .

وجهت عمادة القبول والتسجيل الدعوة للطلبة المتقدمين عبر بوابة القبول والتسجيل، بضرورة متابعة الموقع الإلكتروني للقبول، للتعرف على نتائج قبول جامعة الباحة، والتعرف على اسماء المرشحين للقبول بكليات الجامعة من الجنسين، حيث تغلق بوابة التسجيل في كليات الجامعة اليوم الاثنين بشكل رسمي للطلاب المتقدمين على درجة البكالوريوس .

رابط نتائج قبول جامعة الباحة 1438

الدكتور على بن عثمان الزندي، عميد القبول والتسجيل، أشار لبعض التعليمات التي سيترتب على الطلاب المرشحين والمقبولين للالتحاق بالجامعة عبر كلياتها المختلفة تنفيذها، فور إعلان نتائج قبول جامعة الباحة 1438، والتي من بينها  كيفية إرسال المستندات الرسمية للجامعة،  واستكمال إجراءات القبول المنصوص عليها بالدليل الإرشادي للطلاب الموجود على الموقع الإلكتروني.

قال عميد القبول والتسجيل أن عملية الترشيح على الكليات ستتم على دفعات، والطلاب او الطالبات المقبولين في نتائج القبول والتسجيل، يمكنهم إرسال المستندات المطلوبة عبر خدمة البريد السعودي “جامعي” وهي خدمة مجانية، مشيراً لتفعيل موقع جامعة الباحة لخدمة الاستفسارات الإلكترونية .

موقع نتائج القبول الإلكتروني جامعة الباحة

الموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج القبول والتسجيل في جامعة الباحة للعام الدراسي 1438-1439 هو:
بوابة القبول والتسجيل جامعة الباحة

سنرفق لكم رابط استعلام نتائج قبول جامعة الباحة للتعرف على أسماء المقبولين مباشرة حال نشره على الموقع الإلكتروني.

تحديث نتائج قبول جامعة الباحة واستعلام اسماء المرشحين للقبول في الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي ١٤٣٨_ ١٤٣٩ هجريا يمكنكم التعرف عليه من الموقع الرسمي لبوابة القبول والتسجيل، خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.