التخطي إلى المحتوى

بوابة إسكان الدفعة السادسة 1438 ، تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يوليو استكمالاً لما م البدء به من أول العام الجاري بخصوص مشروع الدعم السكني ، وتشهد عمليات البحث في المملكة الآن عن بوابة إسكان الدفعة السادسة مستحقي الدعم السكني 1438 حيث يمكنكم الإطلاع عليها من خلال بوابة إسكان ، كما سنرفق لكم رابط بوابة إسكان الدفعة السادسة 1438 مستحقي الدعم السكني.

بوابة إسكان الدفعة السادسة 1438

بوابة اسكان الدفعة السادسة 1438 ، العديد من الطرق التي تؤدي للاستعلام عن بوابة إسكان الدفعة السادسة من مستحقي الدعم السكني ، فالأولى من خلال موقع سكني ، والثانية ستكون من خلال رابط وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة 1438 والثالثة تكون من خلال الدخول عبر رابط بوابة إسكان لمعرفة المستحقين للدعم السكني لشهر يوليو 2017.

ويوجد أيضاً موقع حاسبة الدعم السكني التي يمكنكم من خلالها الإطلاع على المزيد من التفاصيل الهامة بخصوص الدعم السكني عبر قيمة التمويل المدعوم شهرياً وسنوياً والتي تعتمد على معايير إضافية كالالتزامات المالية الأخرى على المستفيدين من الدعم السكني من وزارة الإسكان.

رابط مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة

نرفق لكم الآن روابط الدخول بوابة إسكان الدفعة السادسة لمستحقي الدعم السكني 1438 حيث فور الكشف عنها يمكنكم الدخول ومعرفة كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة من وزارة الإسكان، وتجدون أيضاً رابط موقع سكني أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة، ورابط حاسبة الدعم السكني لمعرفة مدة التمويل.

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة برنامج سكني.

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري موقع سكني الدفعة السادسة.

رابط حاسبة الدعم السكني

والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان ستعلن في نفس الموعد عن أسماء مستحقي الدعم السكني لصندوق التنمية العقاري لمن هم على قوائم انتظار القروض التمويلية، بخلاف مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان الدفعة السادسة ، ويأتي ذلك في إطار حرص المملكة على استكمال مشروع سكني الذي انطلق في أول العام الجاري بهدف توفير المسكن المناسب لمستفيدي وزارة الإسكان للدعم السكني.

تحديث: تم الإعلان ظهر اليوم السبت 15-7-2017 عن أسماء الإسكان الدفعة السادسة لمستحقي الدعم السكني ، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال بوابة إسكان الدفعة السادسة على الرابط المرق أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.