التخطي إلى المحتوى

أسماء الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة 1438 ، تعتزم وزارة الإسكان السعودية الإعلان عن أسماء الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة يوم السبت الموافق 15-7-2017 وهو الموعد المحدد من كل شهر لتسليم المنتجات السكنية للمواطنين المستحقين للدعم السكني ، وسنرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة ، وجميع المستفيدين يترقبون الآن موعد اكشف عن أسماء الإسكان الدفعة السادسة المستحقين للدعم السكني 1438.

أسماء الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة

سيتم الإعلان عن أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة في مناطق المملكة الباحة, نجران, جازان, الرياض, الجوف, المدينة المنورة, مكة, المنطقة الشرقية, الحدود الشمالية, عسير, حائل, تبوك, القسيم وجميع المناطق الأخرى، فالجميع في حالة ترقب وانتظار من أجل الكشف عن أسماء الإسكان الدفعة السادسة.

بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة 1438

ومن خلال موقع وزارة الإسكان يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفة السادسة ، و تعد الإسكان مفاجأة كبري لجميع مستفيدي الدعم السكني خلال الشهر الجاري تزامناً مع إعلان أسماء الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة لشهر يوليو 2017، كما قالت وزارة الإسكان أنها تعتزم الانتهاء من مشروع سكني في أخر هذا العام.

وزارة الإسكان المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة 1438

بجانب الإعلان عن أسماء الإسكان الدفعة السادسة ، سيتم الكشف أيضاً عن مستفيدي صندوق التنمية العقاري لمن هم على قائمة انتظار القروض ومستحقي المنتجات السكنية من القروض المدعومة والتمويلية، وسنتابع معكم كل ما هو جديد بخصوص إعلان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة.

تحديث: أسماء الإسكان مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة تم الإعلان عنها اليوم السبت 15-7-2017 ويمكنكم الآن الإطلاع عليها من خلال الرابط المرفق أعلاه.

التعليقات

  1. انا مره فرحانه وسعيده على الي بسمعه عن الضمان والمعاشات واقول الله يوسع رزقكم ويثبت قدم السيسي واصبروا عاليه الخير جاي ان شاء الله لكم على يده بس الموضوع يبي صبر وهدوء من الضمار والشغب والفتن

  2. انا مقدمه لي اكثر من سنوات على منحه سكنيه وانا مطلقه وزوجي مات من 15 سنه ولك شهر عند واحد ووحده من عيالي وانا مريضه جدا وابي احسن بالراحه والاطمئنان اين منحة سكني الي وعتوني بيها

  3. انا مقدمه لي اكثر من سنوات على منحه سكنيه وانا مطلقه وزوجي مات من 15 سنه ولك شهر عند واحد ووحده من عيالي وانا مريضه جدا وابي احسن بالراحه والاطمئنان اين منحة سكني الي وعتوني بيها ولا املك الت على ضمانان ولا اقدر على دفع منه اقسادلاي شيء ما يكفي ولا اكل ولا شغاله تعولني انا مريضه شبه مقعده عندي كل الامراض المزمنه وهشاشه عظام امشي على كرسي متحرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.