كيف اخذ قرض من بنك الراجحي بدون كفيل؟

يعتبر سؤال كيف اخذ قرض من بنك الراجحي بدون كفيل؟. من الأسئلة التي يبحث عن اجابتها الكثير من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذالك من اجل التمويل المناسب الذي يتناسب مع احتياجات كل عميل يرغب في الحصول علي تمويل شخصي أو عقاري أو أي قرض يريده هذا العميل كدعم مالي من خلال برامج التمويل المتاحة لدي المصرف السعودي الراجحي وذالك في حالة استيفاء جميع الضوابط والشروط التي وضعها البنك للجميع وذالك وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية الحصول علي قرض الراجحي الجديد في اقل من 48 ساعة يمكنك عزيزي العميل أن تحصل علي موافقة سريعة مبدئية من إدارة البنك لاستكمال باقي الاجراءات لتقديم كافة الضمانات للحصول على القيمة المالية في حسابك البنكي مباشرة.

كيف اخذ قرض من بنك الراجحي بدون كفيل؟

نستعرض مع حضراتكم متابعي موقع ثقفني الإخباري طريقة استخراج قرض من الراجحي بدون تحويل راتب وبدون كفيل بنكي للبدء في إجراءات منح التمويل للعميل الذي يستوفي جميع متطلبات التقديم إلكترونياً كما هو موضح لكم أداناه.

  • الدخول علي رابط موقع مصرف الراجحي الإلكتروني .
  • اضغط علي أيقونة تسجيل الدخول.
  • انقر علي رابط فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني.
  • قم الانتقال إلى خدمات مصرف الراجحي المباشر للأفراد .
  • ستجد أيقونة التمويل اضغط عليها.
  • قم باختيار المنتج المناسب من بين المنتجات والخدمات التمويلية المتاحة.
  • انقر علي زر تقدم بطلبك الآن.
  • قم بعدها بتعبئة بياناتك داخل نموذج طلب قرض من بنك الراجحي.
  • قبل الضغط علي زر الإرسال تحقق من صحة المعلومات المدخلة.

خدمة عملاء الراجحيبعد أتمام الخطوات السابقة سيتم مراجعة الطلب الخاص بك من طرف إدارة البنك وذالك حتي يتم الموافقة المبدئية أو عدم القبول، ولكن في الغالب تتم الموافقة علي جميع الطلبات الخاصة بجميع العملاء وذالك للتسهيل علي جميع الفئات المجتمعية الحصول علي القروض المناسبة لهم من اجل تأسيس المشروعات والربح منها، أو الحصول علي افضل الحلول التمويلية لتلبية الاحتياجات الضرورية لجميع المواطنين سواء كانوا سعوديين أو مقيمين لبداية حياة جديدة للراغبين في الزواج من الشباب أو ترميم أو شراء بيت جديد.

رقم بنك الراجحي للتمويل

  1. العملاء الحاليون 920003344.
  2. العملاء الجدد 8001241222.
  3. الرقم المجاني للشكاوى وبلاغات الاحتيال 8001244455.

كما يمكن لآي عميل التواصل مع بنك الراجحي السعودي عن طريق التطبيق الإلكتروني الذي يعمل مدار 24 ساعة لتلقي الاستفسارات، حيث يمكن لجميع الأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد والايفون تبيت البرنامج علي هواتفهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *