أهم المواصفات الجديدة في آيفون 14 المرتقب من Apple

أهم المواصفات الجديدة في آيفون 14 المرتقب من Apple

مواصفات آيفون 14 المرتقب، من المتوقع أن تقوم شركة آبل المسئولة عن تصنيع وتوفير سلسلة هواتف آيفون Iphone أن تعلن عن هاتفها الجديد المرتقب والمكمل لسلسلة الهواتف المعروفة حول العالم هواتف أيفون وهو أيفون 14 عما قريب في وقت من هذا العام 2022، وفي تلك الفترة تكون هناك العديد من التوقعات والشائعات حول مزايا ومواصفات IPhone 14 الجديد لحين نزوله وتوفيره في الأسواق وحتى تقوم الشركة بنفسها بالإعلان عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بهاتفها ولمحبي منتجات Apple تابعوا معنا للتعرف على أحدث المزايا الجديدة في آيفون 14 المنتظر.

مواصفات أيفون 14 المنتظر من آبل

مواصفات أيفون 14 المنتظر

تعمل شركة آبل جاهدةً على التحسين من منتجاتها عن السابق ولا سيما في هواتف آيفون حيث يتم تحديث مزايا ومواصفات النسخة الجديدة من السلسلة لكي يتم سد الثغرات القديمة بها وتوفير نقاط تهافت عليها العملاء لتكون موجودة في الهاتف ويظهر ذلك بكل وضوح في مزايا آيفون 14 الجديد متمثلةً في:

شاشة الهاتف

  1. أضيفت ميزة التعرف على الوجه في النسخة الجديدة.
  2. بالشاشة ثقب صغير دائري يشبه حبة الدواء صغيرة الحجم تعرف باسم Notch مع وجود فتحة أخرى دائرية وهي فتحة الكاميرا السيلفي.
  3. تنوي الشركة أن تجعل تلك الدائرة أسفل الشاشة في المستقبل من أجل التعرف على الوجه وهو ما يحتاج من ثلاث إلى أربع سنوات للتنفيذ الفعلي.

تصميم الهاتف

  1. لن يكون هناك اختلاف واضح في التصميم عن النسختين السابقتين من الهاتف وهما آيفون 12 وآيفون 13 حيث سيستمر هذا التصميم الجامع بينهما لحوالي عام آخر.
  2. سيكون التشابه بين حواف وزوايا الهاتف ولكن الاختلاف البسيط في الانحناءات والتي ستكون واضحة وجلية في النسخة البرو من الهاتف.
  3. مكان الكاميرا في ايفون 14 سيصير أكبر حتى تتفق المستشعرات الجديدة.

عرض شاشة ايفون 14

  • العرض هنا يقصد به عرض الهاتف كحجم إذ أن الهاتف حجمه يختلف من نسخة لأخرى كما يلي:
    1. نسخة البرو ماكس عرضها 6.7 بوصة.
    2. أما البرو فقط عرضها 6.1 بوصة.
    3. ونسخة آيفون ماكس عرضها 6.7 بوصة.
    4. أما عن عرض النسخة العادية من الهاتف فهي 6.1 بوصة.

لهذا فإنه على حسب نوع الهاتف ونسخته تختلف معه بعض النقاط مثل العرض والمساحة كما نلاحظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *