تخفيضات قوية ومميزة على كافة المنتجات في العثيم othaim السعودية هذا الأسبوع

تخفيضات قوية ومميزة على كافة المنتجات في العثيم othaim السعودية هذا الأسبوع، العثيم السعودية يقدم عروض وتخفيضات لا يوجد مثلها في باقي العسيرات على السلع الغذائية، خاصة الألبان ومنتجاتها، والأرز، والبسكويت، والسمن وغيرهم من السلع التي تلزم كل بيت، مما يجعل الإقبال عليه من قبل الرجال والنساء بشكل كبير، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم عروض العثيم السعودية.

عروض العثيم السعودية على السلع الغذائية اليوم

يوفر أسواق العثيم تخفيضات كبيرة ومميزة على السلع الغذائية ومن هذه السلع أرز بسمتي وزنه 10000 كجم من العائلة، وأرز بسمتي وزنه 5 كجم من جرين فارمز كرنل، وأرز مصري وزنه خمسة كيلو من جرين فارمز، وتونة قطع وزنها 175 جم من جرين فارمز، وأرز بنجابي وزنه 10كجم من المها، وتحتوي التخفيضات أيضا زيتون أسود وزنه ربع كيلو من ايديال، وحليب سائل وزنه 170مل من بوني، وشوكولاتة رقائق حليب وزنها 425 جم من هرشيز، وحليب وزنه 900جم من أنكور دايجستف بلس، وشيرة شوكولاتة وزنها 950 جم من هرشيز.

كما توفر تخفيضات العثيم حليب سائل وزنه 1800 جم من أنكور، وسمن نباتي وزنها لتر من مازولا، وشوفان رقائق كاملة وزنه كجم من هناء، وحليب سائل كامل الدسم وزنه لتر وربع من المراعي، وجبن قشطة مربعات وزنها 450 جرام من المراعي، وتضم التخفيضات أيضا زبادي بالفراولة وزنه 150جم من المراعي، وحليب سائل مركز وزنه 170مل من المراعي، وكريمة طبخ وزنها لتر من المراعي، وجبن فيتامينات مثلث وزنها 120جم من المراعي.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية اليوم

يقدم العثيم في المملكة العربية السعودية خصومات على المزيد من السلع الغذائية ومنها سمن نقي وزنها 800 جم من المراعي، وزيت زيتون بكر وزنه 250مل من المراعي، وكورن فليكس وزنه 750جم من كلوقز ابو ديك، وشبيهة جبن وزنها 900جم من البقرات الضاحكة، وتضم الخصومات أيضا على ذرة كامل وزنه 340جم من ليبيز، وفاصوليا بالصلصة مطبوخة من ليبيز، وشرائح شيبس وزنها 70جم من برينجلز، وتونة ناعمة وزنها 80جم من قودي، وكاتشب طماطم طبيعي وزنه 950جم من قودي.

كما تضم الخصومات أيضا على علك نعناع وزنه 84جم من ريجليز، وحلوى حامض وزنها 174 جم من سكيتلز، وكيك شوكولاتة وزنه 300جم من جالكسي، وشوكولاتة وزنها 50جم من سينكرز، وبسكويت مالح وزنه 46جم من ريتز، وتضم الخصومات أيضا على كريمة مزينة وزنها 72 جرام من دريم ويب، وقراميش ذرة وزنها 125 جرام من بيوقلز، وقراميش ذرة بالجبن وزنها 18 جرام من بيوقلز، وخليط بانكيك وزنها 90جم من بيتي كروكر.

عروض أسواق العثيم على الشاشات

يوافر أسواق العثيم تخفيضات كبيرة على مجموعة من الشاشات ومنها شاشة أورو إل أي دي سمارت بحجم 50 بوصة فائق الوضوح والدقة سمارت 4K، ومتواجد شاشة إمبيكس سمارت 4 كي بحجم 65 بوصة فائق الوضوح والدقة سمارت إتش دي 4K، ومتاح شاشة أورو إل أي دي بحجم 43 بوصة فائق الوضوح والدقة، متوفر شاشة أورو إل أي دي بحجم 32 بوصة.

عروض أسواق العثيم على الأجهزة الكهربائية المنزلية

شركة أسواق العثيم تعمل في مجال البيع بالجملة والبيع بالتجزئة للسلع الغذائية والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتي تقدم أسواق العثيم أقوي العروض على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتي أحببنا أن ننقلها إليكم.

يوافر أسواق العثيم السعودية تخفيضات على الأجهزة المنزلية ومنها قدر كهربائي مقدم من السيف بسعة 8 لتر، كما يوجد تخفيض على ميكرويف مقدم من كليك أون بسعة 20 لتر، خصم كبير على صانعة بيتزا وخبز مقدمة من جي في سي، متوفر قطاعة خضار مقدمة من أي تي سي.

كما تحتوي التخفيضات أيضا على قدر ضغط كهربائي مقدم من كولين بسعة 10 لتر، متواجد فرامة مقدمة من أي تي سي، خصم كبير على مضرب بيض مع عجانة مقدم من كولين، كما يوجد تخفيض على مكنسة جيباس الكهربائية، صانع سندوتش من أي تي سي مزود بثلاث أشكال، مقلاة بطاطس من دوتس ديجيتال بقوة 1800 وات، قدر ضغط كهربائي مقدم من كولين بسعة 10 لتر.

خل صناعي وزنه جالون من رنا، وكاتشب طماطم وزنه 5 كيلو من رنا، ومربى فراولة وزنها 400جم من الحلواني، وزيت زيتون وزنه 500 مل من الجوف، وصلصة فرنسية وزنها 473 مل من حدائق امريكانا، ومايونيز وزنه 887 مل من أمريكانا، وشراب نكهة الشكولاتة وزنه 680مل من حدائق امريكانا، وبيرة شعير وزنها 320مل من بربيكان، وشراب مانجو وزنه لتر ونصف من راني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *