نتائج القبول جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وتأكيد التسجيل للعام الدراسي 1438-1439

أعلنت نتائج القبول جامعة الملك فهد للبترول والتعدين عبر بوابة عمادة القبول والتسجيل للعام الدراسي القادم 1438-1439 هجرياًـ وتم نشر النسبة المركبة للقبول والتي تم على اثرها قبول الطلاب والطالبات في جامعة الملك فعد للتعدين والبترول، بخلاف توضيح مواعيد فترة تأكيد التسجيلات للمقبولين.

النسبة الركبة للقبول في جامعة الملك فهد للبترول حققت 89%، والتي تم احتسابها على الجمع بين 20% من نتيجة الثانوية العامة، بخلاف إضافة 30% من اختبارات قبول الطلاب العامة من المركز الوطني لقياس والتقويم في التعليم العالي، هذا بخلاف 50% من درجات اختبار التحصيل الدراسي 1438 للطلاب والطالبات، وتم تفعيل رابط نتائج القبول جامعة الملك فهد للبترول والتعدين .

درجة القبول المركبة نتائج القبول جامعة الملك فهد  للبترول

أوضحت الجامعة في بيانها الصادر اليوم عن إعلان نتائج القبول الموحد جامعة الملك فهد للبترول والتعدين، أنه تم التجميع والخلط بين أوزان الدرجات السابقة لتحديد  درجة مركبة واحدة، وهي التي تم على إثرها قبول كل من تخطت درجته القيمة المشار إليها.

كما نوعت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني عن شروط القبول والتسجيل والتي اشترطت أن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة، أو ما يعادل ذلك من نظام المقررات بتخصص علوم طبيعية، سواء للطلاب الخرجين من عام 1437 أو خريجي 1438 هجرياً، مع اشتراط عدم دراسة الطالب قبل ذلك في جامعة الملك فهد لللبترول والتعدين..

رابط نتائج القبول جامعة الملك فهد للبترول والتعديد ومواعيد تأكيد التسجيل

نشرت عمادة القبول والتسجيل عبر رابط نتائج القبول، مواعيد تأكيد التسجيلات للمقبولين في جامعة الملك فهد للبترول، وللتعرف على المزيد من التفاصيل واستعلام نتائج جامعة الملك فهد للقبول والتسجيل:

نتائج قبول وتسجيل جامعة الملك فهد

يتم التعرف على نتائج القبول جامعة الملك فهد للبترول والتعدين برقم الهوية او رقم هوية مقيم .

تحديث : بداية من اليوم يتم تأكيد التسجيل على بوابة عمادة القبول والتسجيل لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وفق الخطة الزمنية لقبول طلاب الثانوية العامة للعاد الدراسي المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *