خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الثانويه العامة عبر بوابه الحكومه الالكترونية للتنسيق

خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الثانويه العامة عبر بوابه الحكومه الالكترونية للتنسيق

طلاب الشهادة الثانوية العامة لهذا العام يبحثون عن خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة عبر بوابه الحكومة الإلكترونية للتنسيق للالتحاق بالكليات والمعاهد علي مستوي الجمهورية وذالك حتي يتمكن الآلاف من الطلاب من إتمام عملية التنسيق للعام الدراسي القادم بنجاح، عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق والذي يعد الموقع التنسيق الرسمي، ولمعرفة الخطوات والتفاصيل حول تقديم الرغبات للثانوية العامة سوف نوضحها لكم عبر هذه التدوينة فرجاءً تابعونا من خلال هذا المقال.
دائما ما يقدم موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية، مجموعة من التعليمات لكي يستطيع كافة الطلاب معرفة كافة التفاصيل قبل البدء في تسجيل الرغبات للكليات والجامعات والمعاهد، وذلك وفقا لمؤشرات مكتب التنسيق، لهذا سوف نوضح لكم خطوات التي يجب أن يتبعها الطالب للتسجيل من خلال موقع الحكومة الإلكترونية، للتسهيل علي الجميع كما هو موضح لكم أداناه.

خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الثانويه العامة

سوف نعرض على حضراتكم متابعي موقعنا الإخباري خطوات تسجيل الرغبات خطوة بخطوة وبالتفصيل داخل الموقع الإلكتروني للتنسيق لكي نبسط الأمر علي جميع طلابنا وأولياء أمورهم طريقة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق كما هو موضح لكم بالخطوات التالية.

    تم إضافة:

  • الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني المطروح بالأعلى.
  • بعدها يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس والرقم السري وكذا الرقم التأكيدي.
  • في الخطوة التالية تظهر بيانات الطالب برجاء التأكد من صحتها ثم الضغط على الخطوة التالية.
  • في حال مواجهة أي خطأ غير قابل للتعديل يتم الاتصال فوراً برقم 19468.
  • بعدها تظهر شاشة اختيار أو تعديل الرغبات وهي 75 رغبة.
  • في حال انتهاء الطالب من تسجيل الرغبات تظهر له قائمة الرغبات التي قام بتسجيلها، والمسجل بها رقم الإيصال أيضاً وفي تلك الحالة يستطيع حفظها أو طباعتها.
  • وأخيراً يتعرف الطالب على الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه إليه بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.

بوابه الحكومه الالكترونية للتنسيق

قدمنا لكم في 7 خطوات.. تعلم كيفية تسجيل رغباتك على موقع التنسيق لطلاب الثانوية ، حيث يمكن للجميع أتابع الإرشادات الموضحة لكم بعالية بين أيديكم قبل استخدام موقع التنسيق، حيث تم قامت الوزارة بمد فترة تسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية لكي يتمكن جميع الطلبة والطالبات من ملء كراسة الرغبات بصورة صحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *