التخطي إلى المحتوى

تنسيق الكليات 2017  ،  طلبة وطالبات خريجي الثانوية العامة يبحثون عن رابط الالتحاق بالكليات والجامعات الأهلية والخاصة والمعاهد العليا والخاصة، كام قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتيجة الثانوية العام بالأمس، وأكد مصدر مطلع بوزارة التعليم العالي، أن ماراثون التنسيق للتقديم في الكليات والجامعات سوف يبدأ بداية من الأسبوع القادم، بعد أعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي في المدارس، لكي يستطيع الطلبة والطلبات سحب ملفات التقديم ومعرفة الرقم السري للالتحاق بالجامعات إلكترونياً.

تنسيق الثانوية العامة 2017

يمكن لجميع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني على الرابط التالي من خلال التنسيق الإلكتروني من خلال موقع تنسيق الجامعات ، أو بوابة الحكومة المصرية ، بعد الدخول يجب إدخال رقم الجلوس والرقم السري وذلك بعد حصولك على شهادة الثانوية العامة للدور الأول من المدرسة التابع لها قم بإدخال البيانات المطلوبة منك من خلال الحاسب الألي المنتشرة بمكاتب التنسيق حول الجمهورية مصر العربية، كما يجب على كافة الطلاب تسجيل رغباتهم بكل دقة وحذر، وبعد الانتهاء قم بطباعة الإيصال الذي يثبت إن سجلت رغباتك، والتي تساعد في الحصول على بطاقة الترشيح ومعرفة اسم الكلية أو المعهد.

التنسيق على الأبواب.. "التعليم العالى": فتح باب التسجيل بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة.. توقعات بزيادة الحد الأدنى للقبول بالطب والهندسة.. المعاهد الخاصة: إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017

أما بخصوص نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017، سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال موقع موقع تنسيق الجامعات ، أو بوابة الحكومة المصرية ، بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، بعد حصولك على بطاقة الترشيح يجب التوجه إلي الكلية أو المعهد العالي الذي تم قبولك فيه.

مكتب التنسيق يستعد لاستقبال طلاب الثانوية.. مصادر: بدء المرحلة الأولى السبت المقبل.. توقعات بارتفاع الحد الأدنى بكليات الطب والهندسة والآثار.. خفض القبول بهندسة البترول 50%.. و95 ألفًا سجلوا اختبارات القدرات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.