أسهل طريقة لتقسيط جوال iphone 13 pro max بدون فوائد من 9 بنوك

تتعاون شركة إكسترا في المملكة العربية السعودية مع تسعة بنوك محلية، لتوفير خدمة تقسيط جوال iphone 13 pro max بدون فوائد للمواطنين والمقيمين في المملكة، وهي من الخدمات التي تحظى باهتمام كبير لدى الراغبين في امتلاك هذا الهاتف المميز من شركة أبل الأمريكية والذي أعلنت عنه في مؤتمر عالمي خلال منتصف شهر سبتمبر 2021م، والبنوك التسعة التي تشترك في هذا العرض الذي يسري حتى يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022م، هي: مصرف الراجحي، والبنك الأهلي التجاري السعودي، وبنك الجزيرة، والبنك العربي، وبنك الرياض، وبنك ساب، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك الإمارات دبي العربي، والبنك السعودي الفرنسي.

أسهل طريقة لتقسيط جوال iphone 13 pro max بدون فوائد

ويُمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة تقسيط جوال iphone 13 pro max بدون فوائد، وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. الدخول إلى رابط الهاتف على الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا السعودية.
  2. استخدام أي من البطاقة الائتمانية التابعة لأي من البنوك التسعة المشاركة في العرض، لتحويل المشتريات إلى برنامج أقساط 0% لمدة أقصاها 12 شهرًا، باستثناء مصرف الراجحي الذي يكون الحد الأقصى للأقساط فيه 6 أشهر.
  3. وللاستفادة من العرض، لا بد من الشراء بحد أدنى 3500 ريال سعودي في فاتورة واحدة من أي متجر لإكسترا أو على موقع إكسترا الإلكتروني.
  4. الاتصال على البنك بعد يومين من عملية الشراء، وقبل ثلاثة أيام من تاريخ استحقاق كشف الحساب وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج أقساط 0%، ويرجى الرجوع إلى البنك الذي نتعامل معه للحصول على مزيد من التفاصيل.
  5. قد يجري تطبيق شروط أخرى وفقًا للسياسة الداخلية لكل بنك.

مميزات هاتف آيفون 13 برو ماكس

ويشمل هاتف آيفون 13 برو ماكس من شركة أبل الأمريكية، على عدد من المميزات، أبرزها ما يلي:

  • يتمتع بشاشة Super Retina XDR مقاس 6.7 إنش مع تكنولوجيا ProMotion لتجربة أكثر سرعة واستجابة، ونمط سينمائي يضيف عمق مجال بنسبة قليلة وينقل التركيز تلقائيا في الفيديوهات.
  • به نظام كاميرات Pro بوضوح 12 MP  مع كاميرات جديدة تشمل كاميرا مقربة للمسافات وكاميرا واسعة وكاميرا واسعه للغاية، وماسح ضوئي بتكنولوجيا LiDAR، وشريحة A15 Bionic لأداء فائق السرعة.
  • يتميز ببطارية هي الأعلى في أي إصدارات iPhone على الإطلاق، وتصميم كله متانة مع واجهة Ceramic Shield.
  • الهاتف مقاوم للماء، ويدعم شبكة G5 لسرعات تنزيل فائقة وتشغيل عبر الإنترنت عالي الجودة، ويأتي بنظام iOS 15 مليئا بمميزات جديدة.
  • يدعم إكسسوارات MagSafe للتوصيل بسهولة وشحن لاسلكي أسرع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *