ماسك نشا الذرة للتخلص من التجاعيد كأنك في 20 من عمرك النتيجة مبهرة

ماسك نشا الذرة للتخلص من التجاعيد حيث تسبب التجاعيد الكثير من الحزن للمرأة بشكل عام، كل شخص كبير في السن يريد أن يظل جميلًا من الداخل والخارج.، لا يجب أن نفعل شيئًا جذريًا مثل الجراحة التجميلية، نريد أن نبدو طبيعيين. لذلك أود اليوم أن أشارككم وصفة لماسك رائع لبشرتك، حيث سيجعل البشرة متوهجة كما لم يحدث من قبل، باستخدام نشا الذرة والماء فقط، حيث تعتبر طريقة رخيصة وطبيعية لإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد من وجهك، ونتائج هذا الماسك تدوم طويلا وسوف تلاحظ تحسناً في ملمس الجلد وتقلصاً في عمق التجاعيد على الوجه عن طريق وضع هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع.

ماسك نشا الذرة للتخلص من للتجاعيد

ماسك نشا الذرة المضاد للتجاعيد

يتم الاستعانة بماسك نشا الذرة للتخلص من للتجاعيد، حيث يدخل في مستحضرات التجميل التقليدية، وذلك عن طريق طحن الذرة ثم تكريرها والنتيجة مسحوق أبيض له تطبيقات متعددة، وينتمي النشا إلى عائلة السكريات التي يمكن استخدامها كمقشر، حتى على البشرة الحساسة، كما التخلص من الزيوت الطبيعية والشوائب عن طريق نشا الذرة، كما أنه يساعد في الحفاظ على مستوى ترطيب البشرة، وبالتالي تميل إلى الجفاف بسرعة أقل بعد التنظيف، ويعمل نشا الذرة أيضًا على تثبيت الماكياج بلطف: فهو يمتص كمية كبيرة من الماء بحيث يلتصق المكياج بشكل أفضل بالوجه دون أن يخل بعامل الترطيب الطبيعي.

طريقة استخدام ماسك نشا الذرة للتخلص من التجاعيد

مكونات ماسك نشا الذرة للتخلص من للتجاعيد:

  • 250 مل ماء ساخن جدا
  • 2 ملاعق كبيرة نشا الأرز
  • 1 ملعقة كبيرة نشا ذرة

طريقة تحضير ماسك نشا الذرة للتخلص من للتجاعيد

  1. في الماء الساخن ، يُسكب نشا الذرة ويُمزج جيدًا
  2. أضيفي دقيق الأرز واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا
  3. اتركي المزيج يبرد قبل وضعه على وجه نظيف
  4. اتركيه على وجهك لمدة 15 إلى 20 دقيقة.
  5. يمكن اعتماد هذا القناع كل صباح لتحسين فوائده وإظهار بشرة ناعمة وطرية طوال اليوم.

فوائد نشا الذرة للبشرة

نشا الذرة مصدر وفير للطاقة. توجد في النباتات وندخلها يوميًا إلى أجسامنا من خلال الحبوب والبقوليات والأطعمة المصنعة الأخرى. يحتوي نشا الذرة على الأميلوز والأميلوبكتين ، وهي سلاسل طويلة جدًا من الجلوكوز. حبوب النشا صلبة للغاية بحيث لا يتم تكسير 20 في المائة فقط أثناء تخمير الطعام ؛ ومع ذلك ، فإنه يعطي طاقة كبيرة للكائن البشري، الكثير من أنواع النشا تستخدم في وصفات البشرة، و النشا هو منتج طبيعي تم استخدامه لعدة قرون ويتم البحث عنه بعد كل من خصائصه المغذية والمرطبة يحتوي على العديد من المواد، بما في ذلك الأحماض الأمينية والكربوهيدرات والمعادن. خاصة البوتاسيوم يساعد النشا أيضًا على تنظيف البشرة بشكل فعال، ومنع ظهور العيوب وتنقية سطح الجلد مع كل تطبيق نشا الذرة يعتبر مكون رائع للعديد من علاجات التجميل التي تساعدنا في الحصول على بشرة جميلة ومشرقة.

  • نشا الذرة له وظائف مضادة للتجاعيد ،قابض وتفتيح البشرة. تدين بفضائلها إلى المكونات الموجودة في قطعة خبز الذرة. على سبيل المثال
  • فهو غني بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي تحارب الجذور الحرة التي تهاجم الجلد وتسبب التجاعيد. بالإضافة إلى تقليل التجاعيد
  • فهو يضيء بشرتنا ويحمي البشرة ويلطف التهيج. كما أنه يحتوي على العديد من فيتامينات ب التي تعزز تجديد الخلايا والشفاء ومرونة الجلد.
  • نشا الذرة ينعم الجلد ويساعد في التخلص من الخلايا الميتة منه
  • يساعد على تفتيح البشرة وكذلك إزالة الأوساخ والشوائب من الجلد. يمكنك مزج ملعقة تكون كبيرة من النشا، ونضيف لها ملعقة من الماء يكون ساخن، وكذلك نضيف لها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثم يتم خلطهم ونضعهم علي الوجه وذلك ثلاثون دقيقة  وستحقق نتائج مبهرة.
  • خصائص نشا الذرة عديدة. يساعد على تنظيف المسام بعمق وحمايتها من السموم التي تدخل إليها بسبب العديد من العوامل. أظهرت دراسة أجريت على تساقط الشعر أن استخدام نشا الذرة يقلل من معدل حب الشباب ويقلل من خطر تساقط الشعر. في هذا السياق ، يعمل نشا الذرة على تقليص مسام الوجه ، مما يمنع دخول الغبار والجراثيم ، حتى تظل بشرتك منتعشة ونظيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *