التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 اليوم السابع يتم إعلانها اليوم حسب ما جاء بالصحف الرسمية ، بعدما اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، نتيجة الثانوية العامة 2017 ، كما سيتم الإعلان اليوم عن أوائل الثانوية العامة 2017 ، لتظهر بعدها نتائج الثانوية العامة التي ينتظرها جميع الطلاب بقلق شديد.

نتيجة ثانوية عامة 2017

بلغة نسبة النجاح في نتيجة ثانوية عامة 2017 حوالي 74% ، حصل الأول علي الثانوية العامة علي مجموع 409.5 درجة من 410 درجة، ووصل عدد أوائل الثانوية العامة لهذا العام 2017 إلى 56 طالبًا وطالبة علي مستوي جمهورية مصر العربية ويقوم حاليا وزير التربية والتعليم بالاتصال بهم لابلاغهم ولتهنئتهم لتفوقهم في الثانوية العامة التي تعد أهم المراحل التعليمية في مصر والتي تحدد مصير الطلاب والجامعة التي سوف يدخلون إليها عبر التنسيق.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعد ساعات من إعلان وزير التربية والتعليم عن أوائل الثانوية العامة 2017 وسوف يتم نشر نتائج الثانوية العامة بالمدارس يوم الخميس ليتمكن الطلاب من التأكد من نتيجتهم.

نتيجة الثانوية العامة 2017 اليوم السابع

وكعادة كل عام نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع يقدمها لجميع الطلاب عبر موقعه علي الأنترنت ليتمكن الطلاب من الحصول علي نتيجتهم فور الإعلان عنها.

نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع

إذا لم تتمكنوا من الحصول عليها يمكنكم ترك تعليق علي هذا المقال وسوم يتم الرد عليكم بالنتيجة فور صدورها أن شاء الله بالتوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة.

تحديث

تم ظهور اوائل الثانوية العامة وفي انتظار نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات من الان.

مواقع تظهر بها نتيجة الثانوية العامة 2017

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة الحصول علي نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس مثل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وأيضا موقع بوابة الثانوية العامة ، موقع الفجر ، موقع مصراوي وموقع الوطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.