صدور نتائج الأهلية من حساب المواطن و إيقاف خدمات والحساب البنكي بالمستفيد

صدور نتائج الأهلية من حساب المواطن و إيقاف خدمات والحساب البنكي بالمستفيد

حساب المواطن أعلن عن موعد صرف الدفعة الجديدة الخاصة بشهر مايو الجاري 2022م على أن سوف يتم صرف الدعم المالي للمواطنين السعوديين المستحقين، يوم 10 من كل شهر ميلادي، ويمكن تقديمه يوم أو تأخيره يوم إذا وافقت عطلة رسمية لجميع الموظفين داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك سوف يتم الصرف يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 مايو الجاري 2022م حيث أن نعرض لكم صدور نتائج الأهلية للمستفيدين من برنامج حساب المواطن، ولذلك سوف نوضح لكم متابعينا الكرام تعويضات الدفعات السابقة التي بلغت حوالي أكثر من 114 مليار ريال سعودي.

صدور نتائج الأهلية من حساب المواطن:

حساب المواطن يؤكد على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، وهذا لصدور نتائج الأهلية للمستفيدين من الدعم الشهري، على أن يكون التحقق من نتائج الأهلية لهذه الدورة، وهذا من خلال الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب المواطن للمستفيدين.

ومن الجدير بالذكر أن حساب المواطن قام بإنشاء برنامج حساب المواطن للمستفيدين والمستفيدات، وهذا لحماية الأسر السعودية المستحقة، وهذا الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية، وأضاف إلى ذلك أن قد تتسبب بعبء إضافي على العديد من الفئات المختلفة بالمجتمع، ولذلك حساب المواطن يقوم بإعادة توجيه المنافع الحكومية للعديد من للفئات المستحقة المختلفة، مما أدى إلى ذلك تشجيع الاستهلاك الرشيد.

وقد تجد الإشارة إلى أن توجيه الدعم الشهري لمستفيدي حساب المواطن بشكل فعال للفئات المستحقة العديدة، ولذلك سوف يتم توفير الدعم المادي بشكل نقدي يحول مباشرة لحساب المواطن للمستفيدين المستحقين.

إيقاف خدمات والحساب البنكي بالمستفيد:

حساب المواطن يعلن عن حال وجود إيقاف خدمات والحساب البنكي الخاص بالمستفيد بالمملكة العربية السعودية، حيث أن المستحقين للدعم المادي الشهري لمستفيدي حساب المواطن، ولذلك يكون التوجه للبنك، لكي يتم للاستفادة من مبلغ الدعم الشهري، وهذا في حالة واجهته أي مشكلة لكي يتم معالجتها من خلال البنك.

أكثر من 114 مليار ريال سعودي:

حساب المواطن أعلن في الفترة الأخيرة للمستفيدين والمستفيدات بالمملكة العربية السعودية على أن منذ انطلاقته قد بلغ أكثر من 114 مليار ريال سعودي منها حوالي 985 مليون ريال سعودي وهذا تعويضات عن الدفعات الماضية لجميع المواطنين السعوديين المستفيدين من حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *