عروض جرير اون لاين jarir bookstore مع خصومات الجوالات والإلكترونيات من مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير اون لاين متاحة بأقوى خصومات الجوالات والإلكترونيات من كل الماركات العالمية، وهذا بسعر مميز ينافس كل المتاجر الأخرى، مع مفاجآت وتنزيلات حصرية داخل فروع المملكة العربية السعودية، والتي تجدوها متاحة لفترة محدودة في مهرجان مكتبات جرير وكل ما يضمه من تسهيلات عند الدفع.

عروض جرير اون لاين jarir bookstore مع خصومات الجوالات والإلكترونيات من مكتبات جرير jarirbookstore

تضم مكتبة جرير jarir bookstore العديد من خصومات الجوالات والأجهزة الإلكترونية من أجهزة اللاب توب، والساعات الذكية، والملحقات والأكسسوارات الخاصة بالإلكترونيات، حيث أنها جميعها تعد من أهم الأجهزة التي يكثر طلبها داخل المملكة العربية السعودية، وبالتالي تعمل كل المتاجر على توفيرها بأرخص سعر ممكن.

عروض جرير

تجدون في التالي أرخص أسعار أجهزة التقسيط في كل متاجر السعودية والتي متاح شراؤها مع خدمة تقسيط جرير التي يقدمها لكطل العملاء داخل المملكة، حيث يوجد معنا مختلف أنواع الماركات الشهيرة من اسوس وديل واتش بي وايسر، وتجدون الأسعار بدايةً من مبلغ 2499 ريال سعودي، وهذا مع خصم كبير يصل إلى 1000 ريال سعودي.

مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • لابتوب دبل انسبيرون 14 5410 بمعالج انتل كور اي 3، بذاكرة للرام سعتها 4 جيجابايت، مع قرص صلب بمساحة 256 جيجابايت اس اس دي، بشاشة مقاس 14 بوصة ليد، بسعر 2499 ريال سعودي بدل من 2799 ريال سعودي، بخصم 300 ريال سعودي، وبالتقسيط بمبلغ 116 ريال سعودي.
  • لابتوب ام اس اي جي اف 66 كاتانا، بمعالج انتل كور اي 7، بذاكرة للرام سعتها 12 جيجابايت، مع قرص صلب بمساحة 1 تيرابايت اس اس دي، بشاشة مقاس 15.6 بوصة، بسعر 5999 ريال سعودي بدل من 6999 ريال سعودي، بخصم 1000 ريال سعودي، وبالتقسيط بمبلغ 278 ريال سعودي.

مكتبات جرير

نعرض لكم فيما يلي أسعار ساعة ابل جرير وجوالات جرير ايفون 13 بأرخص سعر، مع مختلف أنواع الجوالات الأخرى من الفئة المتوسطة، كما تتميز المعروضات بتنوعها وتباين مواصفاتها من الأعلى للأقل، لتختاروا من بينها ما يناسبكم من أجهزة جوالات وساعات ذكية وفقًا لاحتياجاتكم وبسعر مناسب.

جرير
جرير

jarirbookstore

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس apple iphone 13 pro max مع سعة داخلية بمساحة 128 جيجابايت، متاح بسعر 4899 ريال سعودي بدل من 5199 ريال سعودي، مع خصم 300 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 227 ريال سعودي.
  • جوال ابل ايفون 12 iphone 12 مع سعة داخلية بمساحة 64 جيجابايت، متاح بسعر 2899 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي، مع خصم 340000 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 135 ريال سعودي.

جرير

تعد الأكسسوارات الخاصة بأجهزة الجوال من السماعات اللاسلكية من أهم الملحقات التي يطلبها العملاء من مكتبة جرير jarir bookstore حيث أنه من خلالها يمكن تلقي المكالمات أثناء القيادة أو العمل، أيضًا تجدون في التالي أسعار مختلف الأجهزة الذكية الخاصة بالمنزل مثل أجهزة الراوتر الواي فاي، والمكانس الروبوت الذكية، ومكبرات الصوت، وأجهزة الشحن اللاسلكية.

jarirbookstore
jarirbookstore

قدمنا لحضراتكم خصومات مكتب الجرير jarirbookstore مع خصومات الجوالات والإلكترونيات بأرخص سعر داخل المملكة العربية السعودية، وتابعونا للمزيد من الخصومات المتاحة في المملكة، حيث نقدمها لكم بأرخص سعر ممكن وهذا لتتمكنوا من مقارنة الأسعار والمواصفات وتختاروا من بينها الأفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *