التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة ، بعد أن انتهت كافة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016_2017، ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة ، بعد أن استغرقت مدة الامتحانات طوال شهر رمضان المبارك، وكان يوم انتهاء الامتحانات هو يوم عيد الفطر المبارك، سواء كانت تلك الامتحانات للشعبة الأدبية أو العلمية، وفي هذه السنة أشتكي الكثير من الطلاب من مادة الإنجليزي، حيث تعتبر الثانوية العامة هي آخر مرحلة من مراحل التعليم المدرسي والأساسي.

الموعد الرسمي نتيجة الثانوية العامة عام 2016_2017

ينتظر كافة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة آخر العام، وبشكل خاص بعد بداية شهر يوليو، حيث أن من المؤكد أن تعلن النتيجة في هذا الشهر، وهذا لأن من المعروف أن نتيجة ثانوية عامة دائما تظهر بعد شهر من انتهاء الامتحانات.

ومكن الممكن أن يتقدم أو يتأخر ميعاد ظهور النتيجة، وهذا بسبب تغير عدد الطلبة من علم لآخر، وتعد نتيجة الثانوية العامة من أهم النتائج في كافة مراحل التعليم الأساسي، ومن المعروف أن ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة هو في يوم 20 من شهر يوليو.

تطبيق نظام البوكليت للثانوية العامة هذا العام

وتم بالفعل تطبيق نظام البوكليت في هذا العام 2016_2017، ونظام البوكلت هو عبارة عن كراسة كبيرة وتحتوي على مجموعة كبيرة من الأوراق، ويقوم الطلاب بالإجابة فيها بنظام معين، بدلا من الكراسة المعتادة التي تكون الإجابة بها غير منظمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.